التخطي إلى المحتوى
نادى القرن الأفريقى الأهلي القاهرى يعلن حقيقة اقتراب محمد الشناوي من الانتقال إلى النصر السعودى 
محمد الشناوي

كشف النادى الأهلى المصرى نادى القرن الأفريقى عن القرن الماضى  حول الحقيقة الكاملة فى اقتراب رحيل الشناوى حارس مرمى الفريق من الانتقال لفريق النصر السعودى .

من خلال الأخبار المتواترة التى وردت الينا من جانب المسئول عن هذا الملف بخصوص رحيل أيقونة الفريق حارس المرمى محمد الشناوى .

من خلال الأحاديث الأخيرة و ما يرد حوله فقد أوضح حازم الحديدي، وكيل أعمال حارس النادى الأهلى المصرى الكابتن محمد الشناوي بخصوص الأنباء التى تفيد على حقيقة اقتراب موكله من الانتقال لصفوف فريق النصرالسعودى ليلعب لحماية عريبنه فى كافة المنافسات .

و من خلال السياق و الأخبار التى تؤكد على الرحيل المحتوم إلا أن حازم الحديدي،نفى نفياً تاماً حول مفاوضات النصر السعودى مع محمد الشناوي، مؤكدا التزام حارس منتخب مصرالأول و حارس فريق نادى القرن بعقده مع الأهلي لمدة أربع مواسم مقبلة، مصرحاُ على أن استبعاد محمد الشناوي من مباراة فريقه أمام الجونة فى الجولة الأخير من من المباريات التى لعبها الفريق ، سببها ارتفاع في حرارة اللاعب و ليست إعتبارات أخرى ".

وأضاف حازم الحديدى وكيل الشناوى : " هذه الأخبارلا تمت للحقيقة بصلة والمفاوضات مع حارس بحجم محمد الشناوي لن تتم في يوم أو يومين و المهم فى هذه المرحلة هى مصلحة الأهلي واللاعب في نفس التوقيت ".

إقرأ أيضاً :