التخطي إلى المحتوى
لعشاق كرة القدم بالعالم العربى يوم الثلاثاء ... انطلاق كأس العرب للسيدات في مصر
الاتحاد العربى لكرة القدم

من خلال الاخبار  الأجراءات المتخذة فى تطوير و نشرالرياضة النسائية فى مختلف الدول العربية و النهوض بها لمواكبة النمو العالمى و الاهتمام بالمرأة و دورها فى مجال الرياضة بمختلف أنواعها  .

من خلال ما يقوم به الاتحاد العربي لكرة القدم فى التوير المستمر بالرياضة النسائية و خصوصاً بقطاع كرة القدم ففي العاصمة المصرية القاهرة سوق تقام منافسات بطولة كأس العرب للسيدات لنسختها الحالية 2021 في نسختها الثالثة خلال المدة من الرابع و العشرين من أغسطس الحالي حتى السادس من شهر سبتمبر القادم .

بطولة كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم النسائية فى صر

و من خلال الاعلان عن المناتفسة و البطولة و قد كانت قرعة البطولة التي تم اجراؤها مؤخراً قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر و منتخب تونس و منتخب السودان و منتخب لبنان في المجموعة الأولى، بينما جاء في المجموعة الثانية منتخب مملكة الأردن و منتخب الجزائر و منتخب فلسطين، حيث تعدّ إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم الالتى تم ادراجها فى الأجندة الخاصة لهذا الموسم الموسم 2021 – 2022.

و من خلال ما قام به الاتحاد العربى حول التأسيس لتلك المنافسات النسائية حيث قد كانت النسخة الأولى من البطولة أقيمت فى العاصمة الثانية لجمهورية مصر العربية عروس البحر المتوسط مدينة الإسكندرية في عام 2006، و التى نال شرفها و توج بلقبها منتخب الجزائر إثر فوزه في المباراة النهائية على منتخب المغرب، بينما قد كانت منافسات النسخة الثانية في العاصمة القطرية الدوحة عام 2015، و التى نال شرف البطولها و حصل عليها بطلاً لها منتخب لبنان باللقب عقب فوزه على منتخب جيبوتي بالمباراة النهائية .

و من خلاىل السياق و الأخبار المتناولة حول البطولة حيث قد وصلت المنتخبات المشاركة بالبطولة لتنافس على الحصول بالقب و الكأس الغالية إلى مدينة القاهرة عاصمة الجمهورية المصرية ، وبدأت بالتدريبات فى ضور الترتيبات و الاستعدادات لخوض غمار منافسات البطولة حيث أجرت المنتخبات مرانها الأول من خلال الجدول المقرر من جانمب اللجنة المنظمة والفنية للبطولة العربية .

و بالقاء الضوء على غمار البطولة حيث سوف تقام مباريات البطولة على ملاعب إستاد الشرطة، حيث قامت اللجنة المنظمة للبطولة من اجراء جولة تفقدية اطلعت اللجنه عن طريقها على كافة التريبات و جميع التجهيزات المطلوبة والمتوفرة في الملعب لإنجاح البطولة النسائية على أرض المحروسة مصر .

إقرأ أيضاً :