التخطي إلى المحتوى
جماهير الكرة العربية أقوى قرار بخصوص الدورى الايطالى وبث المباريات
الدورى الايطالى

من خلال الملايين من الدول العربية بالشرق و الغرب و التى تتابع بكل اهتما م كبير الدوريات الكبرى مثل الدورى الانجليزى و الدورى الألمانى و الدورى الفرنسى و الدورى الايطالى و الدورى البرتغالى و غيرها من الدوريات الكبرى .

فلى إطار بالغ السعادة بما قد ورد عن طريق التناولات الى اكدت على بث الدورى الايطالى بالتعليق العربى و المفاجأة فيما هو قادم .

الدورى الايطالى بتعليق عربى و بدون مقابل

من خلال المشاهدات و المتابعات العالمية و المحلية لكافة الدوريات الكبرى حيث أن رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم فى بث مباريات الدوري المحلي على قناتها في موقع يوتيوب، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بدءً من يوم غد السبت، الذي يشهد انطلاق منافسات “الكالتشيو” الايطالى .

و تم الاعلان فى فرحة بين الجميع حيث سيتم عرض خمسة ماتشات من كل جولة بدون مقابل مالى لجميع مشجعي كرة القدم المقيمين فيمنطقة الشرق الأوسط .

و من خلال السياق حيث سوف تبث المباريات بالتعليق العربي بالطريق المباشر من مركز الإنتاج الجديد الخاص برابطة الدوري الإيطالي في مدينة ليسوني، وهي واحدة من المميزات الجديدة الرائعة مع انطلاق الموسم الجديد للدورى الايطالى .

و من خلال السرد السابق حيث تلك قائمة المباريات الخاصة بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي التي سوف تذاع عن طريق موقع “يوتيوب”، في الشرق الأوسط و دول شمال إفريقيا للقارة السمراء :

مباريات يوم السبت الموافق 21 أغسطس بالدورى الايطالى

مبارة فريقى إنتر ميلان ضد جنوى – 19:30 بتوقيت مكة.

مبارة فريقى إمبولي ضد لاتسيو – 21:45 بتوقيت مكة.

مباريات يوم الأحد 22 أغسطس بالدورى الايطالى

مبارة فريقى أودينيزي ضد يوفنتوس – 19:30 بتوقيت مكة.

مبارة فريقى روما ضد فيورنتينا – 21:45 بتوقيت مكة.

مباريات يوم الاثنين 23 أغسطس بالدورى الايطالى

مبارة فريقى سامبدوريا ضد ميلان – 21:45 بتوقيت مكة.

إقرأ أيضاً :