التخطي إلى المحتوى
تدهور الحالة الصحية لنجم الأهلي المصرى مؤمن زكريا إليكم التفاصيل الخطيرة 
مؤمن زكريا

فى هذه السطور التى تجمل فى طياتها الكثير و الكثير من الأخبار التى تفجعى القلوب جيث جائت تفاصيل مرض نجم الاهلى الفائت مؤمن زكريا كالتالى .

بعد الأخبار التى وردنا عن لاعب الأهلي السعودي السابق ومنتخب مصر و نادى القرن الأفريقى النادى الأهلى المصرى اللاعب مؤمن زكريا، محركات البحث و التواصل الاجتماعى ، بعد تعرضه لوعكة صحية تم نقله مباشرة على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة؛ حيث تداول الكثير من رواد و مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات حول حالته الصحية بالفترة الماضية .

و فى سياق متصل حيث قد ردد بعض رواد السوشيال ميديا و منصات التريند وجود خطورة كبيرة على حياة لاعب الأهلى السعودى السابق و كمنتخب مصر لكرة القدم و النادى الأهلى المصرى و الزمالك و الانتاج الحربى و النادى المصرى البورسعيدى ؛ حيث ظهر على أحد الأسرة فى أحد المستشفيات، ومعلق محلول طبي فى يده .

و فى سياق متتالى للأحداث حيث قد خرجت زوجة اللاعب مؤمن زكريا؛ لنفي ما أثير خلال الساعات القليلة الفائته حول تدهور حالة زوجها الصحية على ضوء نا تردد .

و على هذا فقد كتبت زوجة اللاعب مؤمن زكريا عن طريق «ستوري» فى موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: « والله العظيم أنا لما شوفت الخبر هذا قلبي انتفض و احترق ، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل لكل من يكتب ذلك الخبر ده عار تماماً من الصحة ، مؤمن زوجى شعر بدوار من حوالي عشرة أيام، و وقع في بيته و آتاه ارتجاج بسيط، وعلى هخذا اظلساي فتم نقله المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من ٧ أيام في بيته، بلاش الكلام ده يا جماعة اتقوا الله و خافوه وربنا يسترها عليه يا رب ويشفيه بإذن الله و يقوم بألف سلامه ».

و فى صعيد متواصل من جانب آخر حيث خرج والد اللاعب مؤمن زكريا، لوسائل إعلام مصرية ليوضح الحقيقة فى الحالة الصحيه لنجله و طمأنه الجماهيرمسيراً : « ابنى مؤمن حالته مستقرة و غادر المستشفى وحاليا متواجد مع أسرته بشكل طبيعي و عادى ».

و من خلال المتابعه فقد أضاف والد لاعب النادى الأهلي والمنتخب المصرى : « الحالة الصحية بفضل الله مستقرة و خلال أيام سوف نعرف هل يحتاج إلى العودة للمستشفى من جديد أم لا يحتاج »، لافتا النظر والد مؤمن زكريا إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار طبي يشير على لزوم سفرابنى مؤمن لتلقي العلاج في الخارج أم ستتم متابعة حالته الصحية داخل جمهورية مصر العربية .

و من خلا ل تسليط الضوء على نبض الجماهير فقد حظي مؤمن زكريا بدعم كبير من جماهير النادي الأهلي المصري نادى القرن الفريقى وكرة القدم على وجه العموم والشخصيات العامة و كافة الفنانين و الممثلين ، و قد كتب الفنان أحمد السقا من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وطالب جماهيره بالدعاء له، وقال: «دعواتكم لكابتن مؤمن زكريا بالشفاء القريب العاجل ».

تفاصيل الحالة الصحية و مرض مؤمن زكريا

و فى تفصيل أوضح عن ماهية المرض يعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرضيندر حدوثه لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون شخص ، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء البدن .

مؤمن زكريا صاحب الـ33 عامًا كان قد ارتدى قميص الاهلى في شهر يناير 2018، على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور ، خاض خلالها سبعه عشرة مباراة، وسجلخلال تلك المباريات سته أجوال فى شباك الخصوم.