التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والحزم في دوري الأضواء السعودي والقنوات الناقلة
مباراة الاهلي والحزم

إعرف موعد مبارة الاهلي والحزم والقنوات الناقلة في اليوم الـ2 من الجولة الثانية بـ بطولة منافسات دوري الأضواء السعودي للاحترافيين “بطولة منافسات دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

يحل نادي اهلي جدة مدعوًا ثقيلًا على الصاعد حديثًا فريق الحزم على ملعب نادي الحزم في مدينة الرس، في إطار الجولة الثانية من بطولة منافسات الدوري السعودي للاحترافيين 2021/2022.

والبداية مع المدعو، خرج الاهلي بأصغر الخسائر في الجولة الافتتاحية في مواجهة الفيصلي، بعد أن انتزع تعادلًا ثمينًا في حضور الأزمة التي يتخطى بها الفريق نتيجة لـ شهادة الجدارة المالية، والتي تحريمه من خدمات صفقاته الحديثة التي أبرمها في الميركاتو الصيفي 2021.

وأبرم الاهلي 5 عمليات تجارية من المعيار الثقيل، إذ ضم لاعب الدفاع البرازيلي دانكلير بيريرا، والظهير اليسار المقدوني إزجان أليوسكي، ولاعب خط الوسط الكرواتي فيليب براداريتش، والجناح السنغالي الحسن نداو، فضلا على ذلك النجم البرازيلي خوسيه باولينيو.

وتسعى إدارة اهلي جدة بقيادة ماجد النفيعي دفع ما يقارب 125 1,000,000 ريال مواطن سعودي قبل لقاء الحزم، بهدف استخراج شهادة الجدارة المالية، وبذلك دخول الخماسي الغربي إلى تشكيلة المدير الفني بيسنيك هاسي الذي سيسعى إلى حصد أول نقاط ثلاث له مع النادي.

من ناحية أخرى، أظهر نادي الحزم شخصيته الصلبة أثناء الجولة الافتتاحية وقتما استقبل فريق التعاون، إذ كان متأخرًا في النتيجة مع فارق هدفين (3-1)، حتى الدقيقة (68)، قبل أن ينفع في إكمال المباراة بالتعادل الموجب (3-3).

وسيسعى فريق الحزم بقيادة مدربه البرتغالي هيلدر كريستوفاو تحري الانتصار التاريخي الثاني على الاهلي في بطولة منافسات دوري الاحترافيين الذي انطلق للمرة الأولى في سيزون 2008، والـ1 له في سيزون 2021/2022.

وتواجه الاهلي والحزم في عشرة مناسبات سابقة بمنافسات الدوري السعودي للاحترافيين، ربح الراقي في 7 مجابهات قتالية، بدل فوز وحيد للحزم، في حين عم التعادل على مباراتين.

ما هو موعد مباراة الاهلي والحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة؟

يأتي موعد مباراة الاهلي والحزم في الدوري السعودي، الخميس 19 آب 2021، وتنطلق صافرة البدء عند وصول عقارب الساعة 19:عشرة بتوقيت السعودية، 18:عشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، 16:عشرة بتوقيت جرينتش.

وينقل بث حي ماتش الاهلي والحزم علي قناة Ssc جودة عرض عالية المفتوحة على الساتلايت عرب سات 2B، على تردد 12418 أفقي، بمقدار ترميز 27500.