التخطي إلى المحتوى
لجنة الانضباط السعودية ... تغريم نادى الاتحاد السعودى 10 آلاف ريال سعودي بسبب إلقاء جمهوره ثلاث علب مياه داخل أرض الملعب
لجنة الانضباط

فى ضوء منافسات دورى الأمير محمد بن سلمان للمحترفين و ما جرى فى مباريات الدورى السعودى حيث قد اعتمدت لجنة الانضباط التابعة للإنحاد السعودى لكرة القدم العقوبات و الغرامات القادمة .

فى الضوء الحامى الوطيس لمنافسات دورى الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم السعودية التى تتبارى فيها أربعة عشر نادياً و حول ما نتج من الاحداث فى المباريات بعد قرار عودة الجماهير لحضور و مشاهدة مباريات كرة القدم من داخل الملعب ومناصرة فرقهم .

لجنة الانضباط بالاتحاد السعودى لكرة القدم تغرم الاتحاد 10 ألاف ريال

فى سياق ما وردنا من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم التى أقرت على معاقبة نادى اتحاد جدة السعودة بسداد غرامة مالية قدرها (10,000) ريال سعودى لقيام جمهوره بإلقاء (3) علب مياه باتجاه أرض الملعب خلال مجريات المباراة و بعد انتهاء مباراة الفيحاء وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب ماتش الاتحاد و الرائد .

و من خلال الاعلان من اللجنه الانضباطية و ضد من ثبتت مخالفتة للمادة (52-2) من لائحة الانضباط والأخلاق موضحة ان القرار غير وارد للاستئناف وفقاً للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق للإتحاد السعودى لكرة القدم .

إقرأ أيضاً :