التخطي إلى المحتوى
بالفيديو نادى الاتحاد السعودى يطرب جماهيره بالفوز الكبير و أخبار سارة قل نهائى كأس العرب للأندية 
نادى الاتحاد السعودى

تعيش جماهير نادى الاتحاد السعودى حالة من الفرح و البهجة ممزوجة بحالة كبيرة من الطمأنينة فى سياق ما قدمه فريق الاتحاد فى منافسات الدورى السعودى  قبل خوض  النهائى المرتقب .

نادى الإتحاد السعودى يطرق أبواب الفرح و يطرب جماهيره

قبل الدخوا فى معركة النهائى المنتظره حيق طمأن فريق نادى اتحاد جدة السعودى الأول لكرة القدم، أنصاره قبيل نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بفوزه الكبير فى مستهل مشوار الدورى السعودى بثلاثية نظيفة على ضيفه الرائد في المواجهة التي جمعتهما، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دوري كأس صلحب السمو محمد بن سلمان للمحترفين السعودى لكرة القدم .

الاتحاد السعودى يقسو على الرائد بثلاثية نظيفة

و فى سياق مجريات اللقاء حيث قد سجل ثلاثية اتحاد جدة في الشوط الأول اللاعب فهد المولد ( فى الدقيقة 7 من ركلة جزاء)، و سجل المدافع المصري أحمد حجازي عند الدقيقة (15) من مجريات اللقاء ، و أخير احرز البرازيلي رومارينهو عند الدقيقة (43) قبيل انتهاء الشوط الأول ، ليضع الفريق الغربي أول ثلاث نقاط معوضاً خسارته المفاجئة بالجولة الأولى أمام أبها، بينما بقي الرائد في نقاطه الثلاث التى حصل عليها فى اللقاء السابق .

و فى سياق متصل حيث قد حضرت الإثارة مبكراً عندما احتسب سامي الطريس حكم المباراة ركلة جزاء ضد البرازيلي رينيه سانتوس مدافع الرائد بعد أن لمست الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ويتأكد من صحة قراره بعد أن استعان بتقنية الفار حكم الفيديو المساعد و بعد ذلك سجل منها فهد المولد هدف السبق عند الدقيقة السابعة من المباراة ، بعد الهدف استمر الضغط الاتحادي والذي أسفر عن مضاعفة النتيجة من رأسية المصري أحمد حجازي مدافع الفريق عند الدقيقة الخامسة عشر لجأ حكم المباراة مرة أخرى إلى تقنية الـ (VAR) للتأكد من صحة الهدف المسجل من جانب فريق الاتحاد .

و بعد الهدفين أحس لاعبو فريق نادى الرائد لاحرق و مدة تدهور موقفهم، لينشطوا هجومياً ويهددون مرمى الحارس الاتحادوى البرازيلي مارسيلو جوروهي في أكثر من مناسبة خاصة فرصتي أحمد الزين و فرصة رائد الغامدي مهاجمي الفريق، و على ضوء الهجوم عن طريق هجمة مرتدة عزز البرازيلي رومارينهو تقدم فريقه الاتحاد بهدف ثالث عند الدقيقة الثالثة و الاربعين ليقضى على المباراة و يقلص فرص العودة إلا أن عاود معه الطريس حكم المباراة إلى (VAR) للمرة الثالثة للتأكد من صحة الهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية مقابل لا شئ.

و فى الاستمرارية لمجريات اللعب بعد التوقف لفترة الاستراحة و مع انطلاقة الشوط الثاني، كان الرائد قريباً من تقليص النتيجة بتسكيله الخطورة المطلوبة و لكن تسديدة أحمد الزين القوية انتهت بين أحضان جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد، و على الفور رد أصحاب الأرض بسلسلة هجمات متتالية قادها المولد ورومارينهو، ليستمر اللعب بتنوع الهجمات بين الفريقين ويشكل الرائد ندية غابت في الشوط الأول من اللقاء الذى جمعهما .

و فى النهايات الخاصة باللقاء الممتع لم تسفر الدقائق الثلاث التي احتسبها سامى الطريس حكم المباراة كوقت بدل من الضائع في تعديل على مستوى النتيجة لتنتهي المبارة الممتعه بذات نتيجة الشوط الأول بفوز الاتحاد بثلاثية دون رد من نادى الرائد بمنافسات الجولة الثانية .

و على ضوء تلك النتيجة حيث يحل نادى الاتحاد ضيفاً على فريق الفيصلي الجمعة السابع و العشرين من شهر أغسطس الجاري، بينما يستقبل فريق الرائد نادى الحزم قبلها بـ48 ساعة لحساب الجولة الثالثة من بطولة دورى الامير محمد بن سلمان .

و من خلال تلك المقدمات و ما قد حدث من جهد كبي فى اللقاء حيث يستعد الاتحاد لمواجهته المرتقبة أمام نادى الرجاء البيضاوي المغربي في المبارة الأخيرة الخاصة بنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"،التى يتقام على ملعب مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط، السبت المقبل .