التخطي إلى المحتوى
محمد بن سلمان يلتقي اللاعب طارق حامدي الحائز على فضية في أولمبياد طوكيو
لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي أثناء لقائة مع ولي العهد السعودي

التقى وريث الحكم وولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز اليوم الثلاثاء، لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي الذي حقق الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو.

طارق حامدي يحصد فضية في أولمبياد طوكيو

وعبر وريث الحكم وولي العهد السعودي أثناء المحفل عن تهنئته للاعب حامدي على فضية الألعاب الأولمبية بطوكيو وما قدمه من معدلات فريدة في لعبة الكاراتيه، متمنيا له تحقيق العدد الكبير من الألقاب الكبرى المقبلة.

من جانبه، عبر حامدي عن سعادته بالتقاء وريث الحكم وولي العهد السعودي ودعمه لجميع الرياضيين على العموم والمهتمين بلعبة الكاراتيه بشكل خاص الأمر الذي يحفزهم لتقديم أجود المعدلات في المشاركات العالمية.

وحضر المحفل صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وحصد حامدي، الميدالية السعودية الوحيدة في أولمبياد طوكيو، في مباراة الكاراتيه للرجال لوزن فوق 75 كغم.

وقد كان حامدي قريبا من احتلال الميدالية الذهبية وقتما واجه في النهائي الإيراني، سجاد كنجزاده، إذ كان النجم السعودي متقدما في النزال بنتيجة 4-1 قبل دقيقتين من نهايته، قبل أن يرتكب غير دقيق فنيا "ركلة في الوجه" نال بسببه إنذارا من الدرجة الرابعة، نتيجة لـ "اللعب العنيف" استنادا لقرار الحكم، ليخسر اللقاء ويكتفي بالميدالية الفضية.

وتلك الميدالية الأولمبية الثانية في تاريخ السعودية، عقب فضية العداء هادي صوعان في ماراثون 400 متر حواجز طوال ألعاب الأولمبية "سيدني 2000" في أستراليا.