صاحب السمو الامير يصدر خمسة قرارات هامة فى حياة  المواطن و الوافد 
صاحب السمو الامير يصدر خمسة قرارات هامة فى حياة  المواطن و الوافد 

أصدر صاحب السمو و المقام الرفيع عدة قرارات و مراسيم عصرية بلغت إلى حد الخمس قرارات و هى فى التفصيلات وفق التالى .

صاحب السمو الرفيع  وزيرالرياضة يصدر خمس  قرارات جديدة لصالح هذه الفئات و فق ما هو قادم .

أقر  وزير الرياضة السعودى صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قبل فترة بسيطة من الزمان ، 5 مراسيم عصرية.

خمسة  قرارات لوزير الرياضة

وأعلن حساب وزارة الرياضة الأساسي والموثق والرسمي على موقع التدوينات القصيرة  تويتر “Twitter”، عن مراسيم وزير الرياضة، إذ قام بتكليف عبدالرحمن السحيباني معاونًا للوزير لأمور المجالس واللجان الرسمية.

وتم توظيف عادل الزهراني وكيلًا للإعلام والتسويق، وإنفاذ عبدالعزيز المسعد وكيلًا لأمور الرياضة والشباب، وفريضة عبدالعزيز العنزي وكيلًا معاونًا لأمور الرياضة، بالقرب من توظيف فهد الشمسان وكيلًا معاونًا لأمورالشباب.

رجاء الله السلمي معاونًا للوزير

وقد كان صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل قد نشر أمر تنظيميًا مرجأًا يحكم بتكليف الطبيب رجاء الله السلمي معاونًا للوزير، ومن الممكن الاطلاع على التفصيلات بواسطة السطور المقبلة .

أفصحت وزارة الرياضة رسميًا عن إستلام وتعهد وكيل وزارة الرياضة لأمور الإعلام والعلاقات العامة، الطبيب رجاء الله السلمي مركز وظيفيًا جديدًا.

رجاء الله السلمي معاونًا لوزير الرياضة

ونوه حساب وزارة الرياضة المعترف به رسميا على موقع التدوينات القصيرة “Twitter”، قبل طفيف، إلى إنتاج وزير الرياضة السعودى  صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أمر تنظيميًا يحكم بتكليف الطبيب رجاء الله السلمي معاونًا للوزير.

التهاني  و التبريكات تنهال على السلمي

وانهالت التبريكات على السلمي بمجرد الإشعار العلني عن المرسوم على حساب وزارة الرياضة، وصرح الصحافي رمضان الشاق: “1000 مبروك يستاهل الغالي أبو خالد”.

وكتب عبدالعزيز الزهراني: “يستاهل الطبيب رجاء الله كنت واحد من طلابه في الجامعة يوما ما ما من الأيام.. معرفة وأدب وثقافة”، وصرح إبراهيم آل عقيلي: “ذلك الرجل يستاهل كل خير؛ الفرد الملائم في المقر الملائم”.