التخطي إلى المحتوى
طارق حامدي يحصد جائزة مالية ضخمة في دورة أولمبياد طوكيو 2020
لاعب الكاراتيه طارق حامدي

رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة  في المملكة العربية السعودية ، كشف منذُ قليل تكريم لاعب الكاراتيه طارق حامدي ، عقب فوزه بالميدالية الفضية في دورة أولمبياد طوكيو 2020.

تكريم طارق حامدي بجائزة مالية ضخمة رغم خسارته بجائزة الميدالية الذهبية

وفي سياق متصل فقد نشر عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، الذي يشغل مركز وظيفي رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، رئيس الاتحاد العربي لرياضة كرة القدم، تويتة من خلال حسابه الشخصي على موقع "Twitter" أتى فيها: "لأنه البطل في عيوننا معا فسوف يتم تكريم بطلنا الأولمبي لاعب الكاراتيه طارق حامدي بجائزة الميدالية الذهبية وقدرها (5 ملايين ريال) مقابل تميزه وإبداعه وتمثيله المشرف للوطن في مواجهة نجوم العالم في #طوكيو2020. تستاهل يا بطل والمستقبل أمامك بإذن الله".

وفي ذلك الصدد الرياضي اكتفى طارق حامدي بالميدالية الفضية جراء طرده من النزال الختامي، بعدما ارتكب خطأ فنيا بتوجيه ركلة في وجه غريمه الإيراني سجاد كنجزاده، ليحصل على تحذير من الدرجة الرابعة، نتيجة لـ "اللعب العنيف" استنادا لقرار الحكم، ويخسر المواجهة، بالرغم من أنه كان متقدما بنتيجة (4-1) على خصمه قبل دقيقتين من النهاية.