الزمالك ضد نهضة بركان : مواجهة في نهائي الكونفدرالية 2024 الموعد والقنوات الناقلة

0

القاهرة ترقب ليلة حاسمة بين فريق الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية حيثُ سوف ترقبوا ليلة لا تنسى في استاد القاهرة الدولي، حيث يتجدد الصراع بين عملاقي الكرة الأفريقية.

تصاعدت عمليات البحث بشكل كبير في الساعات الماضية حول موعد ومكان مباراة الإياب الحاسمة في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 بين نادي الزمالك المصري ونادي نهضة بركان المغربي.

وتترقب جماهير الفارس الأبيض هذه المواجهة المصيرية المقرر إقامتها غدا الأحد 19 مايو على استاد القاهرة الدولي وسوف نقدم تفصيل واحداث اللقاء بشكل حصري عبر موقع صحيفة النصر .

مشوار فريق الزمالك ونهضة بركان نحو النهائي:

الزمالك

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوزه الكبير على فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف النهائي، بعد تعادل الفريقين سلبيًا في مباراة الذهاب.

نهضة بركان

وصل نهضة بركان إلى النهائي بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب أزمة ارتداء لاعبي اتحاد العاصمة قمصان تحمل خريطة المغرب.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد نهضة بركان في البطولات الأفريقية:

نهائي كأس الكونفدرالية 2019:-

  • مباراة الذهاب: نهضة بركان 1-0 الزمالك
  • مباراة الإياب: الزمالك 1-0 نهضة بركان (الزمالك يفوز بركلات الترجيح 5-3)

نهائي كأس الكونفدرالية 2024:-

  • مباراة الذهاب: نهضة بركان 2-1 الزمالك
  • مباراة الإياب: 19 مايو 2024 (لم تُلعب بعد)

في سياق متصل فتُعد هذه هي المرة الثالثة التي يتواجه فيها الفريقان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يتطلع الزمالك إلى تحقيق لقبه الثاني في البطولة، بينما يسعى نهضة بركان إلى حصد لقبه الثالث.

القنوات الناقلة وموعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان

ستنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 6 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تحديات الزمالك وطموحات نهضة بركان:

يدخل الزمالك المباراة تحت شعار “الفوز ولا بديل”، ساعيًا لتحقيق اللقب الثاني في تاريخه. في المقابل، يسعى نهضة بركان إلى تحقيق لقبه الثالث في الكونفدرالية، متسلحًا بفوزه في مباراة الذهاب.

الزمالك ونهضة بركان: تاريخ من المواجهات الحاسمة

سبق للفريقين أن تواجها في نهائي الكونفدرالية عام 2019، حيث فاز الزمالك بركلات الترجيح. هل سيتمكن الزمالك من تكرار الإنجاز وتحقيق اللقب الثاني؟ أم سيتمكن نهضة بركان من تحقيق لقبه الثالث في الكونفدرالية؟

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 2024

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 2024 هو غداُ الأحد 19 مايو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

    Leave A Reply

    Your email address will not be published.