رسمياً أولمبياد طوكيو بدون حضور جماهيرى 
رسمياً أولمبياد طوكيو بدون حضور جماهيرى 

فى خبر احزن جميع المناصرين لبلدانهم و لاعبيهم حيث قررت اللجنه المنظمة لأولمبياد طوكيو بعد تواجد الجماهير لهذه الاسباب .

 

البيان الرسمى  .. الأولمبياد  فى طوكيو بدون قدوم جماهيرى .

أفصح رئيس مجلس الوزراء  الياباني يوشيهدي سوغا، عن إلزام موقف ظروف حرجة صحية مكرراً في العاصمة طوكيو لمجابهة زيادة أعداد الخبطات بكوفيد-19، وستبقى سارية خلال مدة الألعاب الأولمبية التي تنطلق أثناء أسبوعين، وتحدث سوغا أثناء مقابلة حكومي بشأن الأفعال الصحية «سنعلن موقف الظروف الحرجة في طوكيو» موضحا بالإضافة إلى ذلك أن ذاك المرسوم سيواصل حتى 22 آب القادم، ومن المنتظر أن تنظم الألعاب الأولمبية من 23 تموز حتى 8 آب، وتطرقت قنوات وصحف ومواقع يابانية إلى احتمال فعل المسابقات في غالبية العقارات الأولمبية وراء أبواب مقفولة.

من جهتها، بلغت بعثة الفريق القومي أسفل 23 عاماً عشية إلى رومانيا، لإقامة الفترة السادسة والأخيرة من برنامج التجهيز لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020). وقد كان في وسبب بعثة «الأخضر» بصالة الطيران المختص في مهبط طائرات الملك خالد العالمي، أمين عام التحالف السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم إبراهيم القاسم، وعضو مجلس المصلحة نعيم البكر.

ويشتمل برنامج الفريق القومي في رومانيا معيشة مباراتين وديتين مقابل المستضيف منتخب رومانيا، متكرر كل يوم الـ10 والـ3 عشر من الشهر القائم، إلى أن تخرج البعثة إلى اليابان في الحال حتى الآن اختتام المعسكر للالتحاق بمنافسات المسابقة الرياضية.

وتحوي معها لائحة «الأخضر» التي تم استدعاؤها من قِإلا أن الكابتن سعد الشهري للإسهام في دورة الألعاب الأولمبية (22) لاعباً، أسماؤهم كما يلي: أمين بخاري، محمد الربيعي، زيد البواردي، إشادة اليامي، خليفة الدوسري، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، عبدالله حسون، عبدالباسط هندي، ياسر الشهراني، ناصر العمران، علي الحسن، سلمان الفرج، مختار علي، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن الخليف، تركي العمار، خالد الغنام، أيمن يحيى، سالم الدوسري، وعبدالله الحمدان.

يُذكر أن الفريق القومي أسفل 23 عاماً يحل في المجموعة الرابعة في إطار مسابقات رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم في الأولمبياد، بجوار منتخبات ساحل العاج، دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية، والبرازيل، إذ سيفتتح الأخضر مشواره بصراع منتخب ساحل العاج يوم 22 تموز الحاضر، ثم يتقابل منتخب دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية يوم 25 من الشهر نفسه، قبل أن يتقابل البرازيل يوم 28 تموز.