التخطي إلى المحتوى
" نارى " التصريح الاول لسيرخيو راموس بعد انضمامه رسمياً لباريس سان جيرمان الفرنسى 
" نارى " التصريح الاول لسيرخيو راموس بعد انضمامه رسمياً لباريس سان جيرمان الفرنسى 

بعد الجدل الكبير حول مصير اللاعب الشهير الاسبانى الذى حصد الكثير من الألقاب مع النادى الملكى و منتخب بلاده حيث نذيع أول تعليق لراموس عقب انضمامه رسميا لباريس سان جيرمان الفرنسى و جاءت تصريحاته النارية كالتالى .

تحدث قائلاً لاعب الدفاع الإسباني، سيرخيو راموس، في أعقاب التحاقه بشكل رسمي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم يوم الخميس، بأن باريس أحسن ناد لاستكمال الانتصارات.

وأعرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي اليوم يوم الخميس، تعاقده مع قائد نادي فريق ريال مدريد وقلب دفاعه المنصرم، سيرخيو راموس، (35 عاما) بعقد لفترة عامين حتى 2023.

وكتب راموس "تويتة" من خلال حسابه الشخصي على موقع "Twitter" أتى فيها: "أحسن نادى للاستمرار في الحلم، أحسن ناد لمتابعة الانتصارات.. سنقاتل بجميع ما نملك وبدافع الفوز على كل شيء".

وزعمت تقارير فرنسية أن سيرجيو راموس سيحصل مع باريس، على مرتب سنوي يقدر بحوالي خمسة عشر مليون يورو.

ويعتبر راموس، ثالث صفق تمت من نادى باريس سان جيرمان الصيفية، حتى الآن الهولندي جورجينيو فينالدوم قادما من ليفربول البريطاني، والمغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الماضي.

وانتهى عقد راموس مع نادي فريق ريال مدريد في ثلاثين حزيران الفائت، ولم يتوصل الفريق الملكي إلى اتفاق لتحديث تم عقده قائده التاريخي، ليرحل عن "سانتياغو برنابيو"، ويبدأ حالا فترة حديثة مع باريس سان جيرمان.


وانضم سيرخيو راموس لصفوف نادي فريق ريال مدريد في سنة 2006 قادما من إشبيلية، وحصد العدد الكبير من الألقاب بقميص "الميرينغي"، وفي السيزون المنصرم لعب لاعب الدفاع المخضرم 21 ماتش ليس إلا في متنوع المنافسات، وهو أسفل معدله من الماتشات طوال 15 موسما قضاها في نادي فريق ريال مدريد، بشتم حالات الاصابة .

وكانت هذه عبارته على تويتر و هى : "أنا سعيد جداً بالتواجد هنا في باريس".