التخطي إلى المحتوى
المنتخب السعودي تحت 20 عام بطلاً للعرب على حساب شقيقه الجزائرى
المنتخب السعودي تحت 20 عام بطلاً للعرب على حساب شقيقه الجزائرى

توج اليوم فى المباراة الختامية المنتخب السعودى الملقب يالأخضر بطلاً لبطولة كأس العرب بفوزه الكبير على نظيرة الشقيق الجزائرى .

توّج الدكتور أشرف صبحي وزير مجالس وهيئات الشباب والرياضة المصري، المنتخب الوطني السعودي بلقب كأس العرب لمنتخبات الشبان أسفل عشرين عاما، وهذا بحضور محمد روراوة النائب الشرفي لرئيس الاتحاد العربي للساحرة المستديرة كرة القدم، والمهندس هاني أبو ريدة النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، والدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد.

وربح المنتخب الوطني السعودي للشباب مثيله الجزائري بثنائية بنظير هدف، في اللقاء الرياضي بالمباراة الختامية لمنافسات البطولة التي جمعت بينهما عشية يوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي، في اختتام النسخة السابعة من البطولة، التي جرى تنظيمها في العاصمة المصرية القاهرة أثناء الفترة بين عشرين يونيو حزيران المنصرم و6 يوليو / تموز الجاري.

و أحرز ثنائية منتخب المملكة العربية السعودية تحت 20 عاماً اللاعبان مصعب الجوير ومحمد بكر، فيما أتى هدف المنتخب الجزائري بواسطة اللاعب عادل بولبينه.

ومن ثم يعتلى المنتخب الوطني السعودي منصات التتويج باللقب لثاني مرة في تاريخه، في أعقاب نسخة عام 1985، التي شهدت انتصاره على شقيقه الجزائري في الماتش النهائى للبطولة .