التخطي إلى المحتوى
سلطات أوكرانيا تمنع سفر منتخبها الدولى إلى العاصمة موسكو
سلطات أوكرانيا تمنع سفر منتخبها إلى العاصمة موسكو

أصدرت اليوم الحكومة الأوكرانية من خلال الاتحاد الاوكرانى لكرة القدم الشاطئية على  حظر و منع سفر منتخب بلادها الى روسيل و خصوصاً الى العاصمة موسكو لهذه الاسباب .

أفصح دولة روسيا للساحرة المستديرة كرة القدم أن منتخب سويسرا سيحل مكان منتخب أوكرانيا في منافسات كأس العالم لرياضة كرة القدم الشاطئية 2021، في أعقاب رفض أوكرانيا سفر منتخبها إلى موسكو.

وأعلن النائب الأول لرئيس الاتحاد الأوكراني للساحرة المستديرة كرة القدم، فلاديسلاف فاششوك، في مرة سابقة من اليوم يوم الثلاثاء، في إفادات لوكالة "تاس" الروسية، أنه تم اتخاذ قرار عدم إرسال الفريق القومي إلى المسابقة الرياضية.

و أوضح البيان "الفيفا إستلم بيانا بشكل رسمي من اتحاد رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الأوكراني فيما يتعلق مرسوم عدم الاشتراك و خوض منافسات في بطولة العالم لرياضة كرة القدم الشاطئية التي سوف تتم إقامتها في موسكو أثناء الفترة من 19 إلى 29 آب 2021".

واحتل المنتخب الأوكراني الترتيب الثاني في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مباريات نهائيات كأس العالم، وتأهل مع ثلاثة منتخبات أوروبية إلى مباريات نهائيات البطولة، فيما احتل المنتخب السويسري المقر الـ5 في التصفيات.

ويشارك في منافسات البطولة ستة عشر منتخبا، وستجرى قرعة مباريات نهائيات المسابقة الخميس الآتي.

المنبع: "تاس"