التخطي إلى المحتوى
بأحلى إنجاز السعودية للعرب بطل الكاس
بأحلى إنجاز السعودية للعرب بطل الكاس

فى هذا اليوم توج المنتخب السعودى الأخضر بطلًا لـ كأس العرب للشباب التى تم تنظيمها بالقاهرة .

اختتمت، منذ وقت قصير، ماتش منتخب الاخضر السعودى في مواجهة منتخب الجزائر للشباب في نهائي منافسة كأس العرب لمنتخبات الشبان أسفل عشرين عامًا، بفوز الأخضر بثنائية بنظير هدف وحد فقط ليتوج باللقب.

منتخب المملكة العربية السعودية للشباب يتقدم:

وبدأت المباراة بين منتخب الاخضر السعودى للشباب في مواجهة منتخب الجزائر للشباب التي أُقيمت على إستاد الدفاع الجوي على نحو سريع، وسط ضغط جبار من لاعبي الأخضر، ليستطيع مصعب الجوير من خطف الكرة بعد خطأ فادح دفاعي ويهز الشباك عند الوصول لدى الدقيقة الثانية.

واستمرت هجمات الفريقين من المنتخبين لتسجيل هدف أخر ، وسط دفاعي من حديد من اللاعبين، قبل أن يحصل منتخب الاخضر السعودى على ضربة حرة مباشرة من علامة الجزاء قام بتنفيذها عبدالله رديف، لكن حارس المرمى أكرم وناس تصدى لها، لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم الفريق القومي بهدف لا غير .

الأخضر يتوج بالذهب:

ومع طليعة فعاليات شوط المباراة الثانى من الماتش، نجح المنتخب الجزائري أسفل عشرين عامًا في هز الشباك ليسجل التعادل بواسطة عادل بولبينه لدى الدقيقة 53 بكرة رأسية ذات مواصفات متميزة، ليضغط منتخب المملكة العربية السعودية بحثًا عن احراز التقدم من جديد ًا.

و استمر لاعبو الأخضر فى الضغط الهجومى بشدة، أملًا في التقدم من جديد ًا، قبل أن يفلح اللاعب محمد سليمان في هز الشباك مستغلًّا عرضية من ضربة ركنية لدى الدقيقة 77، لتنتهي المسابقة بفوز منتخب المملكة العربية السعودية وتتويجه بلقب كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً .