التخطي إلى المحتوى
المدرب الاسبانى روبيرتو مارتينيز و مصيره النهائى مع منتخب بلجيكا
المدرب الاسبانى روبيرتو مارتينيز و مصيره النهائى مع منتخب بلجيكا

أعلنت وسائل الاعلام على أنه قد حسم موقف و مصير منتخب بلجيكا الاسبانى  روبيرتو مارتينيز من خلال التقرير التالى .

حُسم مصير المدير الفنى الإسباني روبيرتو مارتينيز القائم فى منصب المدير لبفنى لمنتخب بلجيكا الاول لـ رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم، ولذا عقب التوديع لمسابقة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020″.

منتخب بلجيكا يودع البطولة خلال مواجهته الإيطاليين

وقد كانت بلجيكا قامت بوداع منافسة كأس أمم أوروبا من دور ربع النهائى لأمم أوروبا ، وهذا عقب الضياع في مواجهة المنتخب الإيطالي بهدفين لهدف في المسابقة التي أُقيمت بمدينة ميونخ الألمانية.

وبيَّن بيتر بوسايرت رئيس التحالف البلجيكي لـ رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم أن المدير الفني مارتينيز متواصل فى عمله في زعامة المنتخب الأحمر في الفترة القادمة.

ومن المتوقع الاستمرار فى تدريب روبيرتو مارتينيز للمنتخب البلجيكي في الماتشات الباقية في تصفيات أوروبا لـ كأس العالم 2022.

أبرز إنجاز لـمنتخب بلجيكا مع المدرب مارتينيز

و لديها بلجيكا جيلًا ذهبيًا مكونًا من الحارس تيبو كورتوا والمهاجم روميلو لوكاكو إضافة لـ إدين هازارد وكيفن دي بروين، إلا أنها لم تتمكن حتى حاليا من التوفيق بأي مسابقة قارية سواء كانت كأس أمم أوروبا أو كأس العالم.

يقال أن روبيرتو مارتينيز كان قاد منتخب بلجيكا للاستحواذ على الميدالية البرونزية في مسابقة 2018 بـ دولة روسيا في أعقاب الفوز على المنتخب البريطاني آنذاك بهدفين دون بدل.