وليد عبدالله حارس مرمي نادي النصر السعودي في حوار مع صحيفة النصر
وليد عبدالله حارس مرمي نادي النصر السعودي في حوار مع صحيفة النصر

بينت وأظهرت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم الثلاثاء من المملكة العربية السعودية، عن موقف اللاعب وليد عبدالله من تجديد عقده مرة اخري مع نادي النصر السعودي وذلك خلال المدة الحالية والقادمة.

وفي سياق رياضي متصل فأن إدارة النادي العالمي تسعي من اجل تجديد عقد حارسه منطقة الشباك وليد عبدالله والذي يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاماً والذي من المنتظر أن ينتهي عقده مع النادي العالمي السعودي في الثلاثين من شهر يونيو المقبل 2020.

وفي ذلك الصدد فقد كان حارس منطقة الشباك وليد عبدالله قد انتقل رسمياً إلي صفوف النادي العالمي السعودي في سنة 2017 حيثُ كان قادماً من نادي الشباب السعودي.

اللاعب وليد عبدالله يرفض عرضاً التجديد مرة أخري مع نادي النصر

حارس منطقة الشباك اللاعب وليد عبد الله يعد في الوقت الحالي الحارس البديل في فريق النصر السعودي مع الانجليزي براد جونز.

علي الجانب الأخر فوفقاً لما ذكر مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية فأن الحارس وليد عبدالله قد رفض بشكل رسمي صباح اليوم قبول الحد الأدني بعد العرض الذي قدمة إدارة الفريق العالمي السعودي من اجل التجديد مرة اخري في العقد الذي يمتد لمدة موسمين.

علي الناحية الأخري فقد كشف مراسل صحيفة النصر أن العرض القادم لحارس منطقة الشباك اللاعب وليد عبد الله من اجل التجديد الرسمي يصل الي مليون و800 ألف ريال في الموسم الواحد.

ولكن حارس منطقة الشباك اللاعب وليد عبد الله رفضه بشكل بتاتاً في أن يحصل علي أتفاق دائم ونهائي بينة وبين النادي وذلك من أجل طلبة في الحصول على قيمة أعلي من ذلك.

عرضين جديدين لنجم منطقة الشباك وليد عبدالله

وبين وأظهر مراسل صحيفتنا في المملكة العربية السعودية أن نجم منطقة الشباك وليد عبدالله لديه في الوقت الحالي فرصتين من أجل أن يتعاقد رسمياً مع واحد من ناديين تلقى عرضيهما وهما يفوقان عرض النادي العالمي السعودي.

تجدر الإشاراة الرياضية الي ان النادي العالمي السعودي يستعد في الوقت الحالي من أجل ان يخوض مباراة قوية ضد العدالة يوم الجمعة القادمة وبالتحديد في السابعة عشر من شهر يناير وذلك في إطار منافسات مباريات دور ربع نهائي بطولة دوري الأضواء السعودي.

موعد مباراة النصر والعدالة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

ومن المنتظر أن تقام مباراة النصر والعدالة مساء يوم الجمعة المقبلة 17 يناير في إطار منافسات مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.