جانب من مباراة وادي دجلة وأسوان
جانب من مباراة وادي دجلة وأسوان

أستطاع فريق نادي وادي دجلة ان يفوز وينتصر علي فريق أسوان بثلاثية رائعة مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت كلا الفريقين ظهر اليوم الاثنين ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر في دوري الأضواء المصري الممتاز.

وفي سياق رياضي متصل فقد افتتح حسام عرفات أهداف مباراة وادي دجلة واسوان لصالح فريق دجلة في الدقيقة السابعة عشر ، قبل أن يضيف المغربي عبد الكبير الوادي في الدقيقة الرابعة والثلاثون من ذلك اللقاء الممتع والساحر.

وفي ذلك الصدد فقد سجل أحمد رمضان بيكهام الهدف رقم ثلاث لصالح فريق دجلة ضد أسوان في الدقيقة الثامنة والثلاثين.

وادي دجلة يهزم أسوان بثلاثية رائعة في دوري الأضواء المصري

علي الجانب الأخر فقد أستطاع فادي فريد أن يحرز هدف أسوان الوحيد في تلك المباراة في الدقيقة السادسة والستون من خلال متابعة لضربة الجزاء التي أهدرها في تلك المباراة.

 

وفي الشوط الثاني من مباراة أسوان ووادي دجلة شهد محاولات هجومية رائعة وكثيرة للغاية لصالح فريق أسوان من أجل أن يقلص الفارق عن طريق اللاعب محمد الصباحى واللاعب أحمد الصغيرى.

وفى الدقيقة الثالثة والستون قام حكم اللقاء بأعطاء الكارت الأصفر لي تاكيس جونياس مدرب وادى دجلة بسبب قيامة بتخطى المنطقة الفنية، قبل أن يقوم حكم المباراة باحتساب ضربة جزاء لصالح فريق أسوان فى الدقيقة الخامسة والستون بعد تعرض اللاعب فادى فريد مهاجم تماسيح الي العرقة داخل منطقة الشباك .

وفى الدقيقة الثمانون ألغى حكم مباراة أسوان ضد وادي دجلة هدفاً لصالح فريق وادى دجلة وذلك بسب التسلل، بعدما أن قام حسام عرفات بتسديد الكرة من فوق حارس منطقة الشباك لكي يتابعها اللاعب أحمد حسن قبل أن تدخل الكرة مرة اخري الي منطقة الشباك ويسددها مرة أخري لكي يحتسب حكم المباراة تسلل على اللاعب أحمد حسن.

وبذلك الأنتصار الرائع للغاية أستطاع فريق دجلة أن يتقدم نحو أربعة مراكز بعد أن حقق فوزاً كبيراً وساحر علي فريق أسوان.

وبذلك الفوز الرائع يكون فريق وادي دجلة قد وصل الي المركز الثاني عشر وفي حقيبتة الرياضية نحو ثلاثة عشر نقطة، بينما فقد ظل فريق أسوان في المركز الأخير في جدول ترتيب دوري الأضواء المصري وفي حقيبتة الرياضة نحو تسعة نقط.