هيثم قيراط حكم مباراة هلال الشابة والترجي الرياضي
هيثم قيراط حكم مباراة هلال الشابة والترجي الرياضي

أتفق أتحاد الكرة التونسي علي أن الحكم هيثم قيراط هو الذي سوف يدير مباراة هلال الشابة ضد الترجي الرياضي هذا اللقاء المنتظر والمرتقب عصر اليوم الاربعاء علي الملعب البلدي في مدينة الشابة التونسية ، وذلك ضمن حساب الجولة العاشرة من بطولة دوري الأضواء التونسي.

وفي سياق رياضي متصل فيدخل فريق الترجي الرياضي التونسي لقاء اليوم، وعينه علي الثلاث نقاط من أجل أن يحقق الأنتصار وذلك من أجل أن يعزز مكانتة في جدول ترتيب دوري الأضواء التونسي والتمركز داخل المربع الذهبي خصوصاً وأنة في الوقت الحالي يحتل صدارة ترتيب الدوري التونسي وفي حقيبتة الرياضية نحو واحد وثلاثون نقطة.

هلال الشابة ضد الترجي الرياضي التونسي مباراة البحث عن الثلاث نقاط

بينما علي الجانب الأخر فسوف يحاول فريق هلال الشابة الذي يمتلك في مباراة اليوم عامل الأرض بما أنة صحاب أرض مباراة هلال الشابة والترجي الرياضي وعامل الجمهور الأمر الذي سوف يساعدة كثيراً في تحقيق الأنتصار في مباراة اليوم وتحقيق نتيجة إيجايبة علي الرغم أن الخصم المقابلة لة خصم صعباً للغاية ، لكنة يمتلك قوة العزيمة والأصرار والتشبس بتحقيق أهداف جمهورة.

وبذلك فيأتي فريق هلال الشابة في الوقت الحالي داخل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري الأضواء التونسي وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو أربعة عشرة نقطة.

موعد مباراة هلال الشابة والترجي الرياضي في دوري الأضواء التونسي

من المنتظر ان تنطلق مباراة الترجي الرياضي التونسي وهلال الشابة في تمام الساعة الثالثة عصراً توقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الواحدة عصراً بتوقيت جرينتش ، ومن المنتظر ان يتم إذاعة مباراة اليوم من خلال قنوات التونسية الرياضية

تشكيلة الترجي الرياضي التونسي ضد هلال الشابة

في حراسة الشباك : اللاعب معز بن شريفية.

في خط الدفاع: اللاعب إلياس شتي ، واللاعب عبدالقادر بدران ، واللاعب محمد علي اليعقوبي ، واللاعب عبد الصمد المباركي.

في خط الوسط: اللاعب كوليبالي، اللاعب محمد علي بن رمضان، اللاعب حمدو المصري، اللاعب عبدالرؤوف بن غيث، اللاعب بلال بن ساحة.

خط الهجوم: اللاعب طه ياسين الخنيسي.