ضربة موجعة للاهلي
ضربة موجعة للاهلي

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي رحيلاللاعب الدولي أحمد فتحي ظهيرأيمن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

واعلن النادي عبر موقعه الالكتروني:أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد عقدت جلسة مؤخرًا مع أحمد فتحي ووكيله نادر شوقي قدمت خلالها عرضًا ماليًا للإبقاء على خدمات الظهير الأيمن للفريق الأحمر.

عرض النادي الاهلي للتجديد

 وصرحت إدارة الأهلي انه تم عرض11 مليون جنيه في الموسم الواحد لاحمد فتحي مع تحمل ضرائب تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه في الموسم بدلًا من أن يتحملها اللاعب نفسه بجانب إعفاءه بخصم 25% من قيمة تعاقده في حال عدم وصوله إلى الحد المطلوب للمشاركة في المباريات مع الفريق .

ولكن هذا العرض لم يلاقي قبول بالنسبة للظهير الايمن واعلن نادرشوقي وكيل اللاعبين انه قررالانفصال عن أحمد فتحي بسبب المماطلة ورفض التجديد للأهلي رغم تلبية مطالبه المادية من قبل النادي نادرشوقي كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر من اليوم أنا لا أمثل اللاعب أحمد فتحي .

وعلم موقعنا ان اللاعب الدولي قد وقع بالفعل علي عقود انضمام الي نادي بيراميدز .

تاريخ الظهير الايمن مع النادي الاحمر 

وكان أحمد فتحي انضم للنادي الأهلي عام 2007 قادما من فريق شيفيلد يونايتد الإنلجيزي ليستمر مع الفريق حتى الآن وتخلل تلك الفترة خروجه معارا إلى هال سيتي الإنجليزي عام 2013 مرة ثم الخروج إلى فريق أم صلال القطري عام 2014 بعد نهاية عقده مع الأهلي وقبل عودته إلى الفريق الأحمر مجددا عام 2015.

صاحب الـ35 عاما شارك هذا الموسم في 17 مباراة مع الأهلي بمختلف البطولات حتى الآن صنع فيهم هدفين.