فيديوجرافيك لحفل لآل سويلم في نادي النصر السعودي

نقدم لكافة زوار صحيفة النصر نشرة أخبار نادي النصر السعودي وأخبار منتخب السعودية الأول حيثُ شهدت الأربعة وعشرون ساعة السابقة ، كواليس غريبة وجديدة للغاية داخل أروقة النادي العالمي السعودي الأمر الذي اثار الكثير من الجدل عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

وفي سياق متصل رياضي فياتي ذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم المقبل أو الحالي للعام الحالي 2019-2020.

واستطاع فريق النصر السعودي أن يظهر علي الساحة الرياضية مرة أخري وان يدخل داخل دائرة المنافسة ويصراع علي عرش اللقب في دوري الاضواء السعودي للمحترفين ، خصوصاً بعد ان استطاع أن يتقاسم الصدارة مع نادي الهلال السعودي ، خصوصاً وأن حقيبتة الرياضية اصبحت في الوقت الحالي ممتلاءة برصيد يبلغ نحو عشرون نقطة حصدها من حوالي تسعة مبارايات.

أخبار النصر السعودي اليوم وأخبار المنتخب السعودي اليوم

ويستعرض "صحيفة النصر"، أهم أخبار نادي النصر، في أخر أربعة عشرون ساعة علي النحو التالي :-

*- عهد المنتخب الأخضر وتأثيرة علي النادي العالمي

كشف عبدالله مادو مدافع الفريق العالمي وسط صفوف فريق النصر السعودي لمراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية إلى حالة تفاهم الكبيرة للغاية التي يعيشها في الوقت الحالي مع كافة زميله في منتخب المملكة العربية السعودية الأول ومنهم زياد الصحفي مدافع فريق الاتحاد السعودي المقرب الي قلبة.

واضاف عبدالله مادو ف حديثة مع الجريدة ان ذلك الأنسجام القائم حالياً ياتي بسبب التدريبات المكثفة التي حصدها مع الفريق خلال الفترة الماضية.

من جانبة فقد اضاف عبدالله مادو أن فريق المنتخب الأول السعودي سوف يكون علي دارية كاملة بكافة الفرق التي سوف تقابلة خلال الفترة المقبلة.

من ناحيتة فقد تعهد عبدالله مادو عدم استقبال المنتخب السعودي إلي أي هدف في التصفات الآسيوية.

*- حفل استثنائي وصورة مشرفة للغاية

من جانبة فقد كشف صفوان السويكت رئيس النادي العالمي السعودي ، عن إقامة حفل كبير للغاية علي شرف تكريم مجلس النادي العالمي السابق تحت رئاسة سعود آل سويلم.

*- إلغاء المعسكر وفتح الأفق للنادي الأخضر

من ناحيتة فقد قرر فيتوريا مدرب النادي العالمي ، إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي للنادي الأخضر السعودي أو خوض أي مباراة ودية في الفترة التي سوف يتوقف فيها المبارايات خلال فترة التوقف الدولي، وذلك بسب النقص الكبير للغاية في عدد اللاعبين داخل المنتخب الأخضر.