رمضان صبحي وسط صفوف النادي الأهلي

كشف تقرير أعدة العاملين في صحيفة النصر عن مستوي الأداء الرائع الذي يقمة النجم المصري رمضان صبحي في الوقت الحالي بصورة ملفتة جعلت جميع الأندية في العالم تنظر الية.

أداء رائع للغاية ومستوي متميز يقدم النجم المصري رمضان صبحي ، نجم الساحرة المصرية المستديرة سواء كان مع نادي القلعة الحمراء أو مع منتخب مصر الأوليمبي في الموسم الحالي 2019.

وفي سياق متصل بعد الأداء الرائع للغاية والمتميز مع النادي الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي الذي قدمة رمضان صبحي خلال الفترة الماضية جعلة محط أنظار العالم ومحط أنظار العديد من الاندية الكبيرة والعملاقة والتي لها ثقلها في عالم الساحرة المستديرة.

وفي الوقت الحالي يلعب النجم رمضان صبحي في نادي القلعة الحمراء قادماً من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزى بشكل مؤقتاً أو مستعراً.

تقرير صحيفة النصر : عملاق إيطالي ينافس النادي الأهلي علي ضم خدمات رمضان صبحي

في الوقت نفسة الذي قام النادي الإنجليزي الحصول علي خدمات النجم المصري رمضان صبحى مقابل سبعة ملايين يورو من اجل أن يتم الأستغناء عنة بصورة نهائية مقابل أن ينضم بشكل رسمي إلي أي نادي هو يرغب فية .

صفقة شديدة مع فتي متالق وموهوب مصر في عالم الساحرة المستديرة لذلك فأن النجم المصري تتهافت علية كافة الأندية في الوقت الحالي من أجل الحصول علي خدماتة وضمة وسط صفوفها.

علي الناحية الأخري فأن هناك في الوقت الحالي نادي إيطالي ينافس نادي القلعة الحمراء علي كسب خدمات نجم الساحرة المصرية المستديرة صبحي.

علي الناحية الأخري فيرغب نادي القلعة الحمراء في إنهاء صفقة رمضان بصورة نهائية إلا أنه يجد منافسة شديدة للغاية من عددة أندية ومن أبرزها النادي الإيطالي أودينيزي الإيطالي الذي بدأ بالفعل في مخاطبة هيدرسيفيلد من اجل أن ينهي صفقة الجناح الدولي بإنتهاء فترة اعارته من قبل نادي القلعة الحمراء.