موقع تذكرتي لحجز تذكرة مباراة مصر وكوت ديفوار

عبر موقع صحيفة النصر نقدم للجماهير المصرية موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذكرة مباراة مصر وكوت ديفوار ، كما نقدم ايضاً قائة أسعار تذاكر مباراة مصر وساحل العاج وطريقة حجز تذكرة مباراة المنتخب المصري مع منتخب كوت ديفوار وأماكن الحجز في التقرير التالي .

وفي سياق متصل فسوف يلتقي المنتخب المصر الأولمبي، مع منتخب كوت ديفوار، يوم الجمعة المقبلة والموافق 22 من نوفمبر2019، في اللقاء النهائي من بطولة الأمم الإفريقية تحت ثلاثة وعشرون عام، والتي سوف تقام على ملعب إستاد القاهرة في الإراضي المصرية.

جماهير المنتخب الوطني تساعد منتخب مصر الأولمبي

وفي ذلك الصدد فتسعي جماهير الفرعنة المصرية، في أن تحصل علي تذكر من اجل مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار النهائية من قبل إستاد القاهرة الدولي من اجل تشجيع ومؤازرة منتخب الفراعنة المصري.

علي الجانب الأخر فأنة لا يحق إلأي أي مشجع مصري في أن يحصل علي تذكرة من اجل حضورة مباراة مصر ضد كوت ديفوار الإ بعد ان يحصل علي بطاقة المشجع اولاُ من خلال الدخول علي موقع تذكرتي tazkarti.

طريقة الحصول على تذاكر مباراة مصر وساحل العاجل

نجاح تجربة جديدة في مصر من خلال عملية تنظيمية من اجل الظهور بشكل لائق للغاية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية خصوصاً وأن مصر هي التي تنظم تلك البطولة في منتصف العام الحالي 2019.

من جانبها فقد قالت هيئة الرياضة المصرية الي أنة تم إسناد كافة الفعاليات الخاصة بالبطولة الإفريقية الي موقع تذكرتي، وذلك من اجل تسهيل عملية الحصول على تذكرة مباراة مصر ضد ساحل العاج ، وطريقة دخول وخروج الجماهير المصرية بطريقة سلسة وبطريقة ميسرة.

طريقة حجز تذكرة مباراة مصر ضد كوت ديفوار

في حقيقة الأمر فأن موقع تذكرتي tazkarti، يتيح في الوقت الحالي التسجيل من طريقة ، كما يمكن الحصول علي بطاقة المشجع من خلالة ، التي تعتبر شرط أساسي ، من اجل أن تدخل الجماهير المصرية الي جميع المبارايات في البطولة الإفريقية.

وفي الوقت الحالي يمكن للجماهير المصرية حجز تذكرة المباراة الأخيرة والنهائية في البطولة الإفريقية تحت ثلاثة وعشرون عاماً ، والتي سوف تجمع بين مصر ضد ساحل العاج من خلال الرابط التالي.

موقع تذكرتي tazkarti، في الوقت الحالي أتاح حجز كافة تذاكر البطولة الإفريقية تحت ثلاثة وعشرون عاماً ، منذ أنطلاق البطولة ، وأعلن عن أسعار التذاكر بكافة أنواعها وبكافة درجاتها، وكشف عن الأماكن التي سوف يتم فيها توزيع التذاكر.

أماكن حجز تذكرة مباراة مصر وكوت ديفوار

علي الجانب الأخر فقد أعلن موقع تذكرتي tazkarti، عن الأماكن الرئيسية من أجل شراء تذاكر المباراة الأخيرة من البطولة الإفريقية تحت ثلاثة وعشرون عاماً ، والذي سوف تجمع بين المنتخب مصر ومنتخب ساحل العاج وهي: نادي القلعة الحمراء ، نادي القلعة البيضاء ، كايرو فيستيفال، سيتي ستارز، كارفور العبور، القرية الذكية، الدقي، جسر السويس، حلوان، نادي الشمس، المعادي، المقطم، مدينة نصر، بجانب شبرا وأغا خان.

أسعار تذكرة مباراة مصر وكوت ديفوار

علي الجانب الأخر فتترواح أسعار تذاكر المباراة النهائية بين المنتخب المصري ومنتخب ساحل العاج وفق ما أعلنه موقع تذكرتي tazkarti، ما بين 20 : 200جنيهاً، باختلاف الدرجة التي سوف يتم حجز بها الجماهير المصرية.