مباراة مانشستر يونايتد وارسنال
مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

سابقاً كانت مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد، هي من تقوم بتحديد لقب البريميرليج، لكن هذه المرة وعندما يلتقي الفريقان، في أول أيام العام الجديد 2020 باستاد الإمارات، فإن أهدافا أكثر تواضعا ستكون في الأذهان.

ولم يستطع مانشستر يونايتد الانتصار بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ الموسم الأخير لمدربه أليكس فيرجسون قبل 7 أعوام، بينما يعود تاريخ آخر انتصار لنادي آرسنال في البريميرليج إلى 2004 خلال عهد المدرب آرسين فينجر ولاعبه الشهير تيري هنري.

مباراة مانشستر يونايتد وارسنال 

ويقبع نادي آرسنال في المركز الـ 12 متأخرا بفارق 11 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع بعد قيامه بهزيمته على أرضه أمام فريق المدرب فرانك لامبارد الأحد الماضي.

وتسبب مستوى آرسنال المتواضع في إقالة المدرب الإسباني أوناي إيمري، وتعيين مواطنه مايكل أرتيتا لاعب وسط الفريق اللندني السابق.

وبعد أن ترك منصبه كمساعد للمدرب بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، يتحدث أرتيتا بثقة رغم أنه استهل مسيرته بالتعادل خارج الديار مع بورنموث قبل هزيمة الأحد.

وقال المدرب الحالي أرتيتا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "نحن أكبر فريق في إنجلترا، يجب علينا اللعب ببعض الكبرياء والثقة".

وتابع "ستاد الإمارات يجب أن يكون مصدر رعب للمنافسين مرة أخرى. كنت أكره القدوم إلى هنا كمنافس، وعلينا استخدام هذه القوة. المنافس يجب ألا يشعر بالراحة في اللعب هنا".

وأضاف المدرب الانجليزي "كان من الرائع اللعب هنا كلاعب في آرسنال. إن استاد الامارات واحد من أجمل الملاعب في العالم. عندما تبدأ هذه الجماهير في التشجيع وتشعر بأنها خلف الفريق، يصبح هذا الملعب مذهلا".

ويتجه مانشستر يونايتد إلى لندن بعد فوزه على نيوكاسل وبيرنلي، حيث سجل المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد مهاجم إنجلترا 5 أهداف في هاتين المباراتين.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

سيتم لعب المباراة اليوم الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة - الساعة 11 بتوقيت الرياض على ملعب استاد الامارات في لندن

ومن المتوقع أن يكون لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا ضمن قائمة المان يونايتد لمباراة آرسنال، مع استمرار عودته بعد غياب استمر 3 أشهر بسبب الإصابة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

سيتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي