مهاجم برشلونه الاسبانى عثمان ديمبلى يعود لتشكيله منتخب فرنسا
مهاجم برشلونه الاسبانى عثمان ديمبلى يعود لتشكيله منتخب فرنسا

أعلنت وكالات الانباء اليوم فى أسعد الاخبار المورودة للمواططنين و العمال الوافدين منذ فترة كبيرة من الزمن على عودة .

 

أعادت دولة الجمهورية الفرنسية ضم رأس حربة برشلونة الاسبانى عثمان ديمبلي لتشكيلتها للمرة الأولى طوال عامين لخوض تصفيات كأس العالم لرياضة كرة القدم في مواجهة أوكرانيا وكازاخستان والبوسنة.

وخاض ديمبلي، الذي قائمة ثلاثة مقاصد في 21 مسابقة بدوري الدرجة الأولى الإسباني ذاك السيزون، 21 مسابقة عالمية آخرها طوال الهزيمة 2-صفر من هولندا في بطولة منافسات دوري الشعوب الأوروبية في تشرين الثاني/ نوفمبر 2018.

وتحدث ديدييه ديشان مدير فني دولة الجمهورية الفرنسية في محفل صحفي أفصح أثناءه ضم الرياضي البالغ حياته 23 عاماً إلى تشكيلة تشتمل على 26 لاعباً : ما يزال شاباً ولم تبعده الرضوض أثناء الفترة الأخيرة يتطلب هذه اللحظة إلى النضج وتجنب الكدمات وما يستطيع فعله حالا كان يفعله منذ وقت رحل عن، وذلك كان في إطار التشكيلة الرابحة بكأس العالم. بعدها صارت الأشياء أصعب فوقه ومن الجيد أنه معنا ومع خوض ثلاث ماتشات متتابعة سيشارك العديد من اللاعبين.

مثلما آب للائحة في أعقاب عدم حضور طويل تانجاي ندومبيلي لاعب توتنهام هوتسبير وتوماس ليمار لاعب أتليتيكو مدريد.

ولعب ندومبيلي للمرة الأخيرة بقميص دولة الجمهورية الفرنسية في حزيران 2019 فيما دخَل لاعب خط الوسط ليمار ماتشه العالمية الأخيرة في تشرين الثاني/ نوفمبر بنفس العام.

وتلعب بطلة العالم في مواجهة ضيفتها أوكرانيا يوم يوم الاربعاء قبل السفر إلى كازاخستان يوم 28 آذار ثم تجابه البوسنة بعدها بثلاثة أيام.