مهاجم برشلونة غريزمان يستفز جماهير كتالونيا بسفره إلى فرنسا عشية الهزيمة الساحقة أمام سان جيرمان
مهاجم برشلونة غريزمان يستفز جماهير كتالونيا بسفره إلى فرنسا عشية الهزيمة الساحقة أمام سان جيرمان

تلقى العمال الوافدون و المقيمون من الملايين ضربه فى مسقط رأسهم عد سماع و اعلان هذ الخبر الغير مبرر من .

 

حرض الفرنسي أنطوان غريزمان، رأس حربة برشلونة، الجدال بسفره إلى بلده في الحال حتى الآن الهزيمة الساحقة لفرقته الكتالوني في مواجهة نزيله باريس سان جيرمان (1-4) عشية البارحة ، في ملعب "كامب نو".

غريزمان يستفز حشود برشلونة بسفره إلى دولة الجمهورية الفرنسية بعد الهزيمة الساحقة في مواجهة سان جيرمانبالفيديو.. باريس سان جيرمان يلحق هزيمة مذلة ببرشلونة في عقر داره ويثأر "للريمونتادا" التاريخية
نيمار يتخذ قرارا مصيريا وينتظر رد ميسي .

واستغل غريزمان مرسوم الهولندي رونالد كومان، مدير رياضي برشلونة، تم منحه لاعبي الفرقة الرياضية عطلة لمقدار 48 ساعةٍ من التمرينات في أعقاب مسابقة الأمس، قبل الرجوع بهدف التحضير لمجابهة قاديش، يوم الاحد القادم، في إطار بطولة منافسات الدوري الإسباني، وسافر إلى دولة الجمهورية الفرنسية لقضاء العُطلة بعيدا عن الأجواء المشحونة في البلدة الكتالونية، وفق ما صرحت عنه شبكة "كوبي".

ولم يكتف غريزمان بتهييج حنق زميله لاعب الدفاع جيرارد بيكيه، المردود من السحجة، أثناء لقاء رياضي باريس سان جيرمان، جراء مستواه الباهت، وإنما أشعل كذلك حنق الحشود عبر منصات التواصل الالكترونية المتنوعة، جراء قراره المفاجئ بالسفر إلى دولة الجمهورية الفرنسية، فورا حتى الآن الهزيمة.

وخرج غريزمان من أرض ساحة لعب "كامب نو" متجها إلى مهبط الطائرات فورا، إذ ثبت مرتديا القناع امتثالا للعمليات الصحية، لكنه لم يعقب على أسئلة الصحفيين الذين كانوا ينتظرونه للاستعلام بشأن عوامل الهزيمة.

وحينما سأله الصحفيون "إلى أين أنت ذاهب"، رد الفرنسي بجملة واحدة "ما الذي يهمكم في ذاك المسألة؟".

ولعب غريزمان لفترة 85 دقيقة مع برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان، أخفق في الالتحاق أو تصنيع أي مقصد، وسدد ثلاث كرات، واحدة ليس إلا كانت في ظل المرمى، ومرر 24 كرة منها 19 تمريرة ناجحة أي بمقدار توفيق 79%.

وساهم رأس الحربة الفرنسي في 33 لقاء رياضي منذ أول السيزون القائم، في مختلف المسابقات، وقائمة 12 هدفا، وصنع عشرة غايات أخرى.

وتسلم برشلونة هزيمة مذلة في بلد إقامته في ملعب "كامب نو" في مواجهة زائره باريس سان جيرمان (1-4) وهذا في ذهاب الدور قيمة الختامي من بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ".

ويحتاج برشلونة للانتصار مع فارق أربعة مقاصد على الفرقة الرياضية الفرنسي في ملعب "حديقة الأمراء" في محفل الإياب المقرر له يوم يوم الاربعاء عشرة آذار الآتي، إذا ما أراد التأهل للدور 1/4 الختامي، واستكمال مشواره في المسابقة الرياضية، التي أخفق في التوفيق بها منذ عام 2015.