مفاجأة رائعه في الزعيم النصر..  العميد الهلال يتعاقد مع ثلاثي الاتحاد و النادى الأهلي بمساعدة مسلي آل معمر
مفاجأة رائعه في الزعيم النصر.. العميد الهلال يتعاقد مع ثلاثي الاتحاد و النادى الأهلي بمساعدة مسلي آل معمر

فى مفاجئات صادمة لدى الوافدين من هذا الخبر و أيضا تم الاعلان عن أروع القرارات الى المحبين و الملايين مكن الوافدين و المكواطنين علىحد سواء داخل ارض المملكة على هذا النحو القادم .

في مفاجأة صادمة، اقترب واحد من نجوم انادى الاهلى السعودى ، من فسخ تعاقده  مع الفرقة الرياضية الأكبر للساحرة المستديرة كرة القدم، طوال الساعات المقبلة.

والأهلي يقيم عامًا سيئًا بشكل كبير، إذ قام بوداع مسابقة كأس الملك، من دور الـ16، مع تراجعه إلى الترتيب الـ7 في جدول مواعيد مركز بطولة منافسات دوري الاحترافيين 2020-2021.

ووفقًا لصحيفة "الرياض التى تدر فى العاصمة "، توعد الروماني أليكساندرو ميتريتا، بفسخ تعاقده مع الفرقة الرياضية الأكبر لرياضة كرة القدم بالفريق المحلي.

وأفشت المجلة، عن أن وكيل ميتريتا، عطاء وقت إضافي أخيرة إلى الإدارة الأهلاوية، لتسليم الرياضي الروماني، مستحقاته النقدية، قبل فسخ قام بعقده.

مثلما اقترب أولاد فرقة رياضية النصر، من "اختيار" رئيسهم الجديد، لخلافة صفوان السويكت، الذي تم عزله من منصبه رسميًا، بأمر من وزارة الرياضة.

ووزارة الرياضة، أعربت حل مجلس إدارة فرقة رياضية النصر، بقيادة صفوان السويكت؛ في أعقاب اكتشاف تجاوزات إدارية وشرعية ومالية عظيمة.

وقضت الوزارة، عبدالله الدخيل، الرئيس التنفيذي بالنصر، لرئاسة مجلس هيئة الفريق، لحين انتخاب رئيس مودرن، يوم 1 نيسان المقبل.

ومع إقفال باب الترشح لرئاسة النصر، عشية يوم الجمعة، لم يتقدم سوى اسمين لاغير، لخلافة السويكت؛ وهما: "مسلي آل معمر، وغانم بن مذيكر".

ويحظى آل معمر، بتأييد من جميع أعضاء شرف النصر "الذهبيين"، وهذا لعشقه الضخم للكيان، إذ أمسى قريبًا جدا، من وظيفة المركز الوظيفي الجوهري في الكرة المملكة العربية المملكة السعودية.

* سياسة آل معمر..

و لديه مسلي من الخبرة الإدارية، ما يؤهله إلى مهنة رئاسة النصر، وزعامة النادي الأكبر لرياضة كرة القدم، إلى منصات التتويج.

وآل معمر، لديه سياسة، هي أساسا ستخدم "خزينة" الفريق، التي تُعاني في الدهر الحاضر، من ديون وافرة، غير أنها قد تغضب الحشود، وتساند المتنافس الأزلي الهلال، في حسم العدد الكبير من العمليات التجارية الكبرى، أثناء الفترة القليلة المقبلة.

- إذًا.. ما هي سياسة مسلي آل معمر التي قد تغضب محبى فريق النصر؟!

في سنة 2014، وحينما كان مسلي آل معمر، يكتب المواضيع في الصحف والمواقع الرياضية، انتقد سياسة هيئة النصر وقتها، في الدخول بمزايدات مع الهلال، على اللاعبين.

وأتى وضعية مرشح النصر الحاضر، حتى الآن التشاحن العنيف بين قلعة الدولي والهلال، لخطف الرياضي عبدالعزيز الجبرين، من السبّاق.

وطلب آل معمر في هذا الزمان، بانسحاب النصر، من أي مزايدة على اللاعبين، لأن تلك السياسة بعيدة عن اخلاقيات الدولي، وهي أساسا، أسلوب متأصل في الهلال؛ على حاجز تعبيره.

وإذا ما ظل في تلك السياسة، حتى الآن إستلام وتعهد رئاسة مجلس هيئة فريق النصر، فإن ذاك يشير إلى أنه سينسحب من كثير الاتفاقيات التجارية التي يتسابق فوق منها الدولي، مع القائد.


 
وعلى رأس العمليات التجارية التي يتسابق النصر، مع الهلال، للتعاقد برفقتها، أثناء الفترة المقبلة، وتحديدًا في صيف 2021، لتعزيز صفوف الفرقة الرياضية الأضخم للساحرة المستديرة كرة القدم؛ هم..

- قلب الدفاع محمد آل فتيل "الاهلى السعودى".

- صانع الهجمات حسن العمري "القادسية".

- الجناح عبدالرحمن غريب "الأهلي".

- رأس الحربة فهد المولد "الاتحاد".

ويتوقع أن أن يمنح الهلال، عروضًا مغرية إلى هؤلاء اللاعبين وأنديتهم، للتعاقد بصحبتهم رسميًا، وهو المسألة الذي قد يدفع آل معمر، للانسحاب من تلك العمليات التجارية، في حال كانت هنالك مزايدة مادية عليهم.

والسؤال الذي يطرح ذاته هذه اللحظة: "هل يستكمل مسلي آل معمر سياسته الرافضة للمزايدات في العمليات التجارية.. أم يتبدل موقفه عقب البلوغ إلى مقعد النصر؟!".