المنتخب الأولمبي أثناء الأستعداد لمباراة مصر وكوت ديفوار

معتمد جمال، المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبى كشف لمراسل صحيفة النصر عن التكتيك القادم من اجل لقاء مباراة مصر وكوت ديفوار المقبلة التي من المنتظر أن تقام يوم الجمعة المقبلة.

وفي سياق متصل كشف معتمد جمال، المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبى، لمراسل صحيفة النصر عن سعادته الكبيرة بالأنتصار الذي حققة المنتخب المصري الأولمبى علي منتخب جنوب أفريقيا بنتيحة ثلاثة أهداف دون رد،.

وبعد تحقيق ذلك الأنتصار والفوز علي المنتخب الجنوب افريقي يكون قد تاهل المنتخب المصري الأولمبى الي أولمبياد طوكيو 2020.

وفي سياق متصل اخر فقد تحدث منذُ قليل معتمد جمال لمراسل صحيفة النصر : " أن فريق المنتخب المصري لن يتنازل عن الأنتصار علي منتخب كوت ديفوار في المباراة الأخيرة والتي من المنتظر ان تقام يوم الجمعة القادمة".

وف ذلك الصدد فقد أضاف معتمد جمال، المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبى، في تصريحات لـ "صحيفة النصر ": "لاعبو منتخب مصر الأولمبى لديهم في الوقت الحالي إصرار شديد على تحقيق الأنتصار في المباراة الأخيرة يوم الجمعة القادم".

معتمد جمال لـ"صحيفة النصر ": اللاعبون مصرون على الفوز في نهائي أمم أفريقيا

واضاف أن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب الفراعنة المصري ، تحدث مع كافة الالعبين في ذلك الأمر، حيثُ قال ان من حق الجميع أن يفرح بالتتويج بذلك الإنجاز التاريخي لكن لابد من إكمال الفرحة للشعب المصري والتتويج باللقب الأفريقي، والبطولة على علي الأراضي المصرية ووسط جماهير الشعب المصري ولن نقبل بأي حال من الأحوال الهزيمة أو الخسارة في تلك المباراة .

واضاف المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبى في حديثة مع صحيفة النصر : " علي الرغم من الصعوبات الشديدة التي يعاني منها المنتخب القومي المصري والإصابات الشديدة التي يعاني منها منتخب الفراعنة الأولمبى ، فإننا نجحنا خلال الفترة البسيطة الماضية في استغلال العناصر المميزة داخل المنتخب من اجل السيطرة بها علي أي مباراة.

مباراة مصر وكوت ديفوار اللقاء الاخيرة للتويج بالبطولة الإفريقية

واكمل حديثة قائلاً أن الفريق بالمدير الفني والمدرب جاهزون في الوقت الحالي من أجل خوض تلك المباراة مع توظيف اللاعبين بصورة مختلف من اجل السيطرة علي جميع أحداث ومجريات المباراة ، مثل رمضان صبحي الذي قمنا بوضعة في اليمين واليسار في المباراة السابقة ، وتحرير عبد الرحمن مجدي، وبذلك يكون قد أتهنا الفريق المقابل لنا والحمد لله جاءنا التوفيق من الله".

من جانبة فقد أهدى المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبى الأنتصار والتأهل الي الأولمبياد الي الجماهير في مصر ، متمنيا في الوقت نفسة التتويج بلقب البطولة الأفريقية، التي من المنتظر ان تتحق يوم الجمعة المقبلة.