جانب من مباراة مصر وكوت ديفوار السابقة

مباراة مصر وكوت ديفوار هذا اللقاء العربي المصري الإفريقي الخالص ضمن مبارايات تصفيات نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما حيثُ ينتظرة محبي الساحرة المستديرة في  الإراضي المصرية من اجل مشاهدة هذا اللقاء الحصري والتمتع بالساحرة الإفريقية المستديرة.

مباراة مصر ضد كوت ديفوار حيثُ استكمالاً لمبارايات المرحلة الأخيرة من البطولة الإفريقية يترقب جمهور فريق المنتخب المصري  ، الظهور القادم لفريقهم أمام فريق ساحل العاج في المباراة التي سوف تقام علي الإراضي المصرية المستضيف الحصري لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما والتي تقام علي الإراضي المصرية.

مصر ضد كوت ديفوار في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن البطولة الإفريقية

يخوض منتخب الفراعنة المصري الأوليمبي، لقاء من العيار الثقيل،أمام نظيره منتخب ساحل العاج ، مساء اليوم الجمعة، في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت ثلاثة وعشرون عاما، والمؤهلة إلي منافسات الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020.

مصر ضد ساحل العاج في مباراة البحث عن الثلاث نقاط ضمن التصفيات الإفريقية

وفي ذلك الصدد فسوف تنطلق مباراة مصر الأوليمبي ضد ساحل العاج في تمام الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، على إستاد القاهرة، في مباراة يقودها تحكيميا الملجاشي أندوفترا راكونوجاونا، وسوف يعاونة كل من الحكم ديك أوكيلو كمساعد أول في تلك المباراة ، والحكم جميس فريدريك إيميل مساعدًا ثانيًا، ودجاما سليمان أحمد حكمًا رابعًا بالموقعة المرتقبة بين مصر وكوت ديفوار.

 

مباراة مصر وساحل العاج الان حيثُ أنة من المنتظر أن يتم بث لقاء اليوم عبر قناة beIN Sports HD 10 بتعليق المصري علي محمد علي، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة "تايم سبورت" من خلال البث الأرضي علي النيل سات ، ويمكن في الوقت الحالي مشاهدة قناة "تايم سبورت" من خلال تردد القناة الثانية الأرضية، وضبط التردد الأرضي علي النيل سات على UHF 32.

علي الناحية الأخري فقد تأهل منتخب الفراعنة المصري الأولمبي من نصف النهائي من  خلال الانتصارعلى جنوب إفريقيا بنتيجة ثلاثية نظيفة، بينما تخطى منتخب كوت ديفوار نظيره غانا من خلال ضربات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف نتيجة هدفين ، بعد التعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين في الوقت الأصلي من زمن اللقاء.موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

سوف تقام مباراة مصر وساحل العاج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة القاهرة وفي تمام العاشرة بتوقيت جرنيتش أو بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علي أن تذاع علي قناة تايم سبورت.