منتخب مصر الأولمبي اثناء الاستعداد لــ مباراة مصر والكاميرون

مباراة مصر والكاميرون ونتيجة وملخص المباراة في اللقاء الأفريقي الخالص ضمن البطولة الأفريقية التي تقام في الوقت الحالي تحت ثلاثة وعشرون عاماً للعام الحالي 2019 علي الأراضي المصرية.

مباراة مصر ضد الكاميرون  حيثُ أستطاع المنتخب المصري أن يحصد فوزاً ساحقاً وثقيلاً امتع بة الجماهير المصرية في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضد المنتخب الكاميروني والتي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن البطولة الأفريقية.

أهداف مباراة مصر والكاميرون وملخص نتيجة مباراة اليوم

*- الحكم يطلق صافرة بداية المباراة.

*- منتخب مصر ضمن التأهل رسمياً إلى نصف النهائي.

*- تمريرات بين لاعبي مصر وسط ملعبهم للسطرة على وسط الملعب في الدقيقة الرابعة.

*- في الدقيقة السادسة فرصة هدف لمصر بعد عرضية من عبد الرحمن مجدي من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وتمر بجوار مرمى الكاميرون بقليل.

*-  في الدقيقة الثامنة تغطية دفاعية جيدة من لاعبي مصر بعد محاولات توغل حول منطقة الجزاء.

*- في الدقيقة العاشرة مرور أول 10 دقائق على المباراة والتعادل 0-0.

*- في الدقيقة الحادية عشر عرضية من احمد رمضان بيكهام من خارج منطقة الجزاء ولكن تمر خارج مرمى الكاميرون.

*- في الدقيقة الخامسة عشر انقاذ رائع من محمد صبحي حارس مصر بعد عرضية خطيرة للكاميرون من خارج منطقة الجزاء.

*- في الدقيقة السادسة عشر تسديدة قوية للكاميرون من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار مرمى مصر ، ويحصد اسامة جلال بطاقة صفراء بعد تدخل قوي مع لاعب الكاميرون.

نتيجة مباراة مصر والكاميرون وملخص أهداف مباراة اليوم

*- في الدقيقة الثالثة والعشرون عرضية من عبد الرحمن مجدي من ركنية وانقاذ من حارس الكاميرون.

*-  في الدقيقة الثامنة والعشرون جاء هدف مصطفي محمد بعد تمريرة طولية من رمضان صبحي تصل لكريم العراقي ويحولها عرضية من على حدود منطقة الجزاء وتسديدة من مصطفي محمد وتهز شباك الكاميرون.

*- في الدقيقة الرابعة والثلاثون عرضية للكاميرون من ركنية وابعاد من دفاع مصر.

في الدقيقة السادسة والثلاثون فرصة خطيرة للكاميرون بعد تمريرة طولية تنتهى بتسديدة من داخل المنطقة وتمر بجوار مرمى محمد صبحي.

*- في الدقيقة الثامنة والثلاثون جاء هدف الكاميرون بعد عرضية من ركنية ولمسة من اوايوك داخل منطقة الجزاء وتهز شباك مصر.

*- في الدقيقة الخامسة والأربعون من زمن الشوط الثاني عرضية للكاميرون من ناحية اليمين من ركنية ومحاولات تسديد ولكن دفاع مصر يبعد الكرة.

في الدقيقة التاسعة والأربعون بطاقة صفراء على تشامبا بعد تدخل قوي مع عبد الرحمن مجدي ، وعرضية من ابو الفتوح من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وابعاد من دفاع الكاميرون.

الدقيقة الثانية والخمسون جاء هدف مصطفي محمد بعد عرضية من امام عاشور من ناحية اليمين ويقابلها مصطفي محمد برأسية رائعة وتهز شباك الكاميرون.

وفي الدقيقة الرابعة والستون سقوط محمد صبحي حارس مصر على ارضية الملعب وتوقف المباراة.

في الدقيقة التاسعة والسبعون خطيرة لمصر بعد هجمة مرتدة وانطلاقة رائعة من رمضان صبحي ويصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة ولكن حارس الكاميرون ينقذها وترتد وتصدي من الدفاع.

وفي ذلك الصدد فقد واجة المنتخب القومي المصري نظيرة المنتخب الكاميروني في لقاء من العيار الثقيل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية علي إستاد القاهرة الدولي بجمهورية مصر العربية المستضيف الحالي لتلك البطولة الإفريقية.

وفي سياق رياضي متصل ففي الوقت الحالي تستضيف الإراضي المصرية البطولة الإفريقية الحالية ضمن ثلاثة وعشرون عاماً من كأس الأمم الإفريقية في الفترة من ثمانية من الشهر الحالي إلي أثنين وعشرون من شهر نوفمبر الحالي.

وبالفعل فقد انطلق أفتتاحية البطولة الإفريقية يوم الجمعة الماضية والموافق ثمانية من شهر نوفمبر الحالي من خلال أفتتاحية مباراة مصر ومالي ، والتي أستطاع منتخب الفراعنة المصري الصغير أن يحقق انتصاراً كبيراً للغاية واحراز والتتويج بالثلاث نقاط والتي أستطاع منتخب الفراعنة المصري أن يحسم ذلك اللقاء بهدف نظيف من أمضاء وتوقيع مصطفى محمد.

البطولة الأفريقية تقام في الوقت الحالي داخل مدينة القاهرة حيثُ خصصت الحكومة المصرية ملعبان من أجل ان يستضفان بطولة كأس الأمم الإفريقية وهما ملعب أستاد القاهرة وملعب أستاد السلام.

وخصصت الحكومة المصرية ذلك الملاعبان نظراً من اجل أستيعاب أكبر قدر من الجماهير المصرية والافريقية إذ يتسع ملعب استاد القاهرة الدولي إلي حوالي خمسة وسبعون ألف مشجع، بينما فيتسع استاد السلام الدولي إلي نحو ثلاثون ألف مشجع مصر وعربي وافريقي.

وفي الوقت الحالي يلعب المنتخب المصري الصغير في المجموعة رقم واحد والتي تضم منتخب مالى ومنتخب الكاميرون ومنتخب غانا ، بينما فقج ضمت المجموعة رقم اثنين منتخب نيجيريا ومنتخب كوت ديفوار ومنتخب جنوب إفريقيا ومنتخب زامبيا.

موعد مباراة مصر والكاميرون

سوف تنطلق مباراة مصر ضد الكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جرنيتش ، علي أن تذاع المباراة علي قناة "TIME SPORTS" المصرية عبر التليفزيون الأرضي بتعليق المعلق أحمد عبدة.