اهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو 0/3 ملخص نتيجة مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس في الدوري الايطالي

اهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم ، وذلك فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليومالأحد ، وذلك على ارضية ملعب إليانز ستاديوم ، مباراة قوية تجمع لاتسيو ضد يوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي .

يستضيف فريق نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم نظيره نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب إليانز ستاديوم ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو

ويحتل فريق نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد ثمانية وعشرون نقطة، فيما يأتى نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم فى وصافة الترتيب برصيد ثلاثون نقطة، خلفًا لنابولي المتصدر برصيد ثمانية وثلاثون نقطة، وبفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الثالث.

ويسعى فريق نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم لتحقيق الفوز على نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم من أجل الدخول فى الصراع على المقدمة بالدوري الإيطالي ، وحقق اليوفي خمس انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإيطالي، قفزت به للمركز الرابع فى جدول ترتيب الكالتشيو، ويتطلع للوصول إلى الانتصار السادس على التوالى أمام نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم.

اهداف مباراة لاتسيو ويوفنتوس

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو ، ولكن فى الوقت نفسه، تصطدم أهداف ماسيميليانو أليجري مدرب نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم بخبرات ماوريسيو ساري مدرب نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم، الذى لن يفرط فى الثلاث نقاط من المباراة للحفاظ على مركز الوصافة.

لعب نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم اربعة عشرة مباراة في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري ، مقسمين ما بين ثماني إنتصارات واربع تعادلات وخسارتين ، كما خاض فريق نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم اربعة عشر مباراة في مسابقة الكالتشيو، ما بين تسع انتصارات وثلاث تعادلات وخسارتين على الترتيب.

اهداف مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

من هنا فقد قرر ماسيميليانو اليجري المدير الفني ل نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم استبعاد دوسان فلاهوفيتش من المباراة أمام نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم اليوم في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في ظل عدم استعادة المهاجم الصربي لكامل لياقته البدنية قبل أيام من مونديال قطر.

ولم يشارك فلاهوفيتش (22 عاما) مع نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم منذ الخسارة أمام بنفيكا البرتغالي بارعة اهداف مقابل ثلاثة في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، وغاب عن أخر أربع مباريات للفريق بسبب الإصابة في الفخذ.

اهداف مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو ، وقد قال اليجري خلال مؤتمر صحافي على هامش المباراة أمام نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم فلاهوفيتش لا، هو ليس جاهزا، لن يشارك، فيدريكو تشيزا جاهز للمباراة . وأضاف عليك أن تؤمن بالقدر، بشكل عام ربما يلحق بالحصة التدريبية الأولى مع المنتخب الوطني .

وبدورة فقد أوضح فلاهوفيتش شارك في التدريبات أمس، من الطبيعي بالنسبة للاعب أن يشعر برغبته في مساعدة الفريق، لكنه ليس في حالة جسدية مثالية حاليا . ويستعيد نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم جهود نجمه الأرجنتيني آنخل دي ماريا أمام نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم بعد مشاركته كبديل كأخر مباراتين للفريق عقب تعافيه من إصابة في الفخذ.

يوتيوب اهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو