اهداف مباراة وست هام يونايتد و سيلكابورج 1-0 ملخص نتيجة مباراة سيلكابورغ ضد وست هام يونايتد اليوم في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة وست هام يونايتد و سيلكابورج بث مباشر النهاردة عبر صحيفة النصر ، الان يمكنكم مشاهدة مباراة سيلكابورغ ضد وست هام يونايتد اليوم منافسات في الدوري الأوروبي ، الوصف الحي والملحص الكامل بعد المباراة مباشرة .

سيخضع وست هام يونايتد لاختبار آخر في الدوري الأوروبي لكرة القدم عندما يستضيف نادي سيلكبورج الدنماركي في الجولة الخامسة من منافسة المجموعة الثانية.

وعاد ملاك الأراضي إلى مستوى الانتصار في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزهم على بورنموث في الجولة الأخيرة ، قبل أن يدخلوا المؤتمر ويرفعون رصيد الفريق إلى 14 نقطة في المركز العاشر.

ملخص مباراة وست هام يونايتد و سيلكابورج

لذلك ، سيحاول طلاب المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس مواصلة طريقهم بالفوز بالفوز على الفريق الدنماركي. كانوا خارج الضغط خاصة في ظل المؤتمر النهائي لبطولة أوروبا.

بوجودهم في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة ، بفارق ست نقاط عن المجموعة الثانية من الضيوف ، فإن فريق هامرز لديه العديد من اللاعبين البارزين الذين يمكنهم الفوز في أي مؤتمر ، بقيادة المهاجم الإيطالي الشاب. وخلفه يوجد خط وسط بارز بقيادة الجزائري سعيد بن راما والإنجليزي ديكلان رايس.

اهداف مباراة وست هام يونايتد ضد سيلكابورج

ودخل سيلكبورج المباراة بعد فشله في الفوز بالجولات الثلاث الأخيرة من الدوري الدنماركي. كانت الجولة الأخيرة بخسارة 3-2 أمام هورسنز ، ووضع الفريق في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

يأمل زملاء المهاجم سيباستيان يورجنسن في العودة إلى سلسلة الانتصارات بالفوز على وست هام على الرغم من صعوبة المهمة ، وقد تمكن الفريق من تعزيزه من خلال إعادته من العاصمة لندن. إذا كان الأمر كذلك ، فإن التعادل ليس كذلك سيئ. نأمل أن نحصل على المركز الثاني في المجموعة.

يؤهل هذا أصحابها للعب مباراة فاصلة لتأمين مكانهم في الجولة 16 من المسابقة ، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في الدنمارك انتهت بفوز المنتخب البريطاني 3-2.

نتيجة مباراة وست هام يونايتد وسيلكابورج

أكد ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد أن اللاعب المغربي الدولي نايف أكراد سيعود إلى الميدان من بوابة مباراة مرحلة المجموعات ضد سيلكبورج يوم الخميس (20:00 بتوقيت جرينتش +1) في دوري المؤتمرات الأوروبية ، وكشف مويس في المؤتمر الصحفي للمباراة أن أكولدو قد يكون في المباراة الأولى ضد سيلكبورج الشهر المقبل.

وأوضح مويس: "في الوقت الحالي ، لن يلعب نيف مباراة الأحد المقبل ضد مانشستر يونايتد ، لكنني أتمنى أن ينضم للفريق غدًا (الخميس) بطريقة ما. أتمنى إعادته ، في الوقت الحالي ، لا يمكن التنبؤ بالأمر ولا أريد المبالغة في ذلك لأنه (كردي) يحتاج إلى وقت ، لكني أعتقد أنه لاعب كرة قدم جيد حقًا ، يلعب اللعبة بشكل جيد وهو سريع بما فيه الكفاية. هناك العديد من الجوانب الإيجابية.

اهداف مباراة سيلكابورغ ضد وست هام يونايتد

وأضاف: "أكيرد لم يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذلك من الصعب حقًا إصدار حكم شامل. لا أعتقد أنه جاهز لـ" الدوري الإنجليزي الممتاز "حتى الآن. لكنني أعتقد أنه يمكنه اللعب بضع دقائق في هذا المسابقة إنه حقًا صبي جيد ومتحمس وله شخصية رائعة. أكارد محبوب جدًا في المجموعة وهو لاعب كرة قدم أنيق. على أمل .

اهداف مباراة سيلكابورغ ووست هام يونايتد قريبا