ملخص نتيجة اهداف مباراة وست هام يونايتد وستيوا بوخارست 3-1 اتفرج بث مباشر اليوم في الدوري الاوروبي

اهداف مباراة وست هام يونايتد ستيوا بوخارست اتفرج علي مباراة اليوم ، وذلك في منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاوروبي هذا الموسم ، انتهت المباراة بفوز وست هام بثلاثية مقابل هدف .

حيث يستضيف اليوم ملعي أرينا ناسيونالا اليوم الخميس ، مباراة تجمع بين فريقي وست هام يونايتد أمام نظيره فريق نادي ستيوا بوخارست، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي ، تقام مباراة وست هام يونايتد وستيوا بوخارست في دوري الأوروبي .

اهداف مباراة وست هام يونايتد ضد ستيوا بوخارست

وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، تقوم قناة beIN Sports HD 2 بنقل مباراة وست هام يونايتد وستيوا بوخارست في دوري المؤتمر الأوروبي ، سيلعب نادي وست هام يونايتد مباراتهم أمام نادي ستيوا بوخارست يوم غد الخميس في دوري المؤتمر الاوروربي ، و يطمح رفقاء اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة لتحقيق الإنتصار .

التشكيل المتوقع لوست هام يونايتد أمام ستيوا بوخارست في دوري المؤتمر الأوروبي ، حارس المرمى: لوكاس فابيانسكي ، الدفاع: فلاديمير كوفال، زوما، ارون كريسويل، بين جونسون ، الوسط: توماس سوتشيك، ديكلان رايسجارود بوين، سعيد بن رحمة، بابلو فورنالس ، الهجوم: ميكائيل أنطونيو.

ملخص مباراة وست هام يونايتد وستيوا بوخارست

ألمح ديفيد مويس ، مدرب وست هام يونايتد ، إلى منح لاعبين أصغر سناً فرصاً للدقائق أمام فريق إف سي إس بي مساء الخميس.

على الرغم من أن المطارق ليس لديهم أي نقاط أو أماكن تأهيل للعب من أجلها ، يأمل فريق مويس في أن يصنع التاريخ وأن يصبح أول فريق على الإطلاق في الدوري الأوروبي يفوز بجميع مبارياته الست في مرحلة المجموعات.

بينما ترك العديد من اللاعبين الأساسيين في منازلهم للراحة في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد مع كريستال بالاس ، فإن ألفونس أريولا ونايف أجويرد وفلاديمير كوفال وبابلو فورنالس ومانويل لانزيني سيكونون جميعًا من بين كبار اللاعبين في اللعب. فيما يلي نظرة على خمسة من لاعبي وست هام الشباب الذين قد يحصلون على فرصة لإثارة إعجابهم بالآيرونز في بوخارست ، حيث أكد مويس أن بعض اللاعبين الشباب سيشاركون.

نتيجة مباراة وست هام يونايتد وستيوا بوخارست

من بين اللاعبين خارج الفريق الأول ، الظهير الأيمن هاريسون آشبي هو من بين الأوائل في استدعاء الفريق الأول في رومانيا ، بعد أن لعب ضد فيبورغ في هذه المسابقة في أغسطس ، كما شارك في فرق الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومع ذلك ، فقد شهدت الإصابات دخول أشبي وخروج فريق تحت 21 عامًا هذا الموسم ، حيث لعب المدافع لأول مرة في أربع مباريات للشباب في هزيمة يوم السبت الماضي أمام ليفربول.

شارك آشبي في ست مباريات مع الفريق الأول ، كما أنه قدم عرضًا قصيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث صرح مويس في وقت سابق من هذا الموسم أنه كان من الممكن استخدام آشبي أكثر في هذه المسابقة هذا الموسم ، لو كان متاحًا.

اهداف مباراة وست هام يونايتد ستيوا ضد بوخارست