أهداف مباراة نابولي ضد سالسو ملخص نتيجة مباراة نابولي و سالسو في الدوري الإيطالي

أهداف مباراة نابولي ضد سالسو ملخص نتيجة مباراة نابولي و سالسو في الدوري الإيطالي حيثُ اكتسح فريق نابولي ضيفه ساسولو بأربعة أهداف نظيفة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

أهداف مباراة نابولي ضد سالسو

أهداف مباراة نابولي ضد سالسو حيثُ كان فريق نابولي الأكثر سيطرة على الجانب الهجومي طوال أحداث الـ 90 دقيقة من عمر المباراة، أمام أداء متواضع من ساسولو.

افتتح الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين رباعية نابولي أمام ساسولو بهدف فى الدقيقة 4 من عمر أحداث الشوط الأول. وعزز النجم النيجيري تقدم فريق نابولي أمام ساسولو بهدف ثانٍ في الدقيقة 19 من عمر أحداث اللقاء.

نتيجة مباراة نابولي وسالسو

نتيجة مباراة نابولي وسالسو ، وكثف فريق نادي الجنوب من هجومه على مرمي ساسولو من أجل تأمين التقدم بهدف ثالث وقتل المباراة أمام ساسولو.

وفى الدقيقة 36، أحرز خفيشا كفاراتسخيليا الهدف الثالث لفريق نابولي داخل شباك ساسولو، لتصبح النتيجة 3-0 لصالح أحفاد مارادونا.

ملخص مباراة نابولي وسالسو

ملخص مباراة نابولي وسالسو ، وسجل فيكتور أوسيمين ثالث أهدافه والرابع لصالح نابولي أمام ساسولو، في الدقيقة 77 من عمر أحداث الشوط الثاني.

بهذة النتيجة، يعزز فريق نابولي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويصل للنقطة 32 وبفارق 6 نقاط عن ميلان الوصيف برصيد 26 نقطة، فيما يتجمد رصيد ساسولو عند النقطة 15 في المركز التاسع.

ومن المقرر أن تقام مباراة نابولي وساسولو على أرضية ملعب "دييجو أرماندو مارادونا، في تمام الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة AD SPORTS Premium 1.

مباراة نابولي وسالسو

وفي سياق رياضي متصل فيتربع فريق نابولي على صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد تسعة وعشرون نقطة، بتسعة انتصارات وتعادلين، فيما يحتل نادي ساسولو المركز التاسع برصيد خمسة عشر نقطة.

ويسعى فريق نابولي لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره روما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

في سياق متصل، حافظ نابولي على سجله الخالي من الخسائر في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 بعدما تغلب على منافسات جلاسكو رينجرز الإسكتلندي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ونجح نابولي في الانتصار على فريق الريدز في المباراة الافتتاحية على حساب ليفربول بأربعة أهداف لهدف في المباراة الأولى قبل أن يحظى بانتصار خارج الأرض على حساب رينجرز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، لكي يعود ، ويحقق فوزين متتاليين على أياكس أمستردام بنتيجة 6-1 خارج الأرض، و4-2 على ملعبه.

  • الان يمكن مشاهدة مباراة نابولي ضد سالسو بث مباشر مباراة نابولي و سالسو في الدوري الإيطالي يوتيوب في تمام الساعة الثالثة عصراً