اهداف مباراة ميلان ومونزا اتفرج 4-1 ملخص نتيجة مباراة مونزا ضد ميلان اليوم في الدوري الايطالي

حلاوة الدوري الايطالي ننقل لكم اهداف مباراة ميلان ومونزا بجودة عالية ، اتفرج علي ملخص مباراة مونزا ضد ميلان اليوم في الدوري الايطالي عندنا هنا ، حيث المتعة والاثارة والتشويق عبارات تحملها مباراة اليوم والتي قد انتهت ، بفوز كبير لفريف ميلان الايطالي علي مضيفة مونزا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ، ملخص المباراة في الفيديو اسفل المقال .

قرر مدرب ميلان ستيفانو بيولي إراحة بعض نجوم فريقه خلال مباراة غد السبت أمام مونزا في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي ، على أن يكون دوري أبطال أوروبا جاهزا للمباراة المقبلة ضد زغرب.

اهداف مباراة ميلان ضد مونزا

وأضاف بيولي أنه يأمل في منح بعض نجوم ميلان بعض الراحة لمنحهم راحة مناسبة قبل مباراتهم القادمة ضد دينامو زغرب ، وبعد لعب بضع مباريات متتالية قد تفوز بالبقية.

وقالت الشبكة إن تواجد لياو وجيرو على مقاعد البدلاء يعني أن مهاجم روسونيري ديفوك أوريجي سيحضر منذ الدقيقة الأولى من المباراة لأول مرة منذ انضمامه إلى الفريق الصيف الماضي ، وخلص إلى أن ريفيتش كان ثاني لاعب. سيشارك أيضًا مهاجم نشط بشكل أساسي في الجناح.

نتيجة مباراة ميلان ومونزا

جدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز الرابع والنهائي في مجموعته بدوري أبطال أوروبا ويحتاج إلى الفوز بمباراتيه المقبلتين للتأهل إلى دور الـ16.

ويحتل ميلان المركز الثالث في تصنيفات الكالتشيو برصيد 23 نقطة بينما يحتل مونزا المركز 14 برصيد 10 نقاط ، وأود أن أستعد بشكل جيد وأن أحقق نتيجة مثالية.

ملخص مباراة ميلان ومونزا

تمكن فريق ميلان من الفوز على هيلاس فيرونا 2 مقابل 1 في المباراة النهائية التي أقيمت في الدوري الإيطالي الممتاز. ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 23 نقطة بينما يحتل مونزا المركز 14 برصيد 10 نقاط.

يسعى ميلان للفوز بمباراة السبت ، وجمع ثلاث نقاط ، والوصول إلى صدارة الدوري الإيطالي ، حيث يواجه مونزا السبت المقبل ، 22 أكتوبر ، الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة. وسبعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك بملعب سان سيرو موطن العمالقة الإيطاليين.

اهداف مباراة مونزا وميلان

أي قناة ستبث مباراة ميلان ومونزا؟ شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي المذيع الحصري الوحيد لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط والعالم العربي ، حيث يتم بث مباريات ميلان ومونزا على Abu Dhabi Sports Premium HD1 قناة الجدير بالذكر أن

كشفت تقارير إيطالية عن رغبة إيه سي ميلان في ضم جناح تشيلسي حكيم زياش في الفترة المقبلة ، فيما أفادت شبكة "كالسيوم ميركاتو" الإيطالية بأن ميلان سيكون نجم المنتخب البريطاني في المغرب ، وأكدت الرغبة في استعارة المغربي حكيم زياش لتمثيل الفريق فريق.

نتيجة مباراة مونزا وميلان

حاول الفريق الإيطالي ضم النجم المغربي إلى نافذة الانتقالات الصيف الماضي ، لكن تشيلسي فضل البقاء في التشكيلة ، لكن الأمور تغيرت الآن واللاعب على وشك الرحيل ، مع انتهاء عقد البلوز حكيم زيخ في عام 2025. وخاض خمس مباريات فقط هذا الموسم. كما تعرض للتهديد بتغيب وطنه المغرب عن نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022.

يوتيوب اهداف مباراة ميلان ومونزا بعد قليل