أهداف مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون نتيجة ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نستعرض عبر صحيفة النصر أهداف مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون نتيجة ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي لما لها من أنطباع خاص للغاية فكلا الفريق يستعرض أسحلتة الرياضية.

ومن خلال ذلك اللقاء الهام والشيق للغاية ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون ، والذي سوف يكون محط أنظار العالم خصوصاً وأن كلاً الفريقين يردان تحسين تريتبها في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون هذا اللقاء لة طابع خاص خصوصاً بعد النتائج المخيبة الذي قدما كلاً الفريقين في الدوري الإنجليزي الفترة الماضية.

وياتي ذلك الأصرار الكبير أن كلا الفريقين يريدان تحسين صورتهما امام الجماهير.

مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون

أهداف مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر حيثُ حقق فريق ليستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل يوري تيليمانس الهدف الأول للثعالب في الدقيقة 8 ، وأضاف هارفى بارنيس الهدف الثانى في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وأكمل جميس ماديسون الثلاثية فى الدقيقة 65 واختتم جيمي فاردي الرباعية فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع ليستر سيتي رصيده إلى 11 نقطة، محتلا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وغادر مراكز الهبوط الثلاثة الأخيرة، فيما تراجع فريق ولفرهامبتون إلى المركز التاسع عشر في الترتيب برصيد 9 نقاط، وبفارق الاهداف عن نوتنجهام متذيل الترتيب.

وحقق النجم جيمي فاردي رقما مميزا حيث وصل للهدف رقم 100، وأصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في البريميرليج بعمر 30 عامًا أو أكثر.

كما ساهم ماديسون بتسجيل 28 هدف منذ بداية الموسم الماضي بالبريمير ليج، اكثر من اي لاعب اخر في ليستر سيتي.

وسيطرت ثعالب ليستر سيتي تماما على مجريات المباراة حيث سدد نجوم الفريق الضيف 21 كرة مقابل 4 تسديدات فقط للذئاب، منها 5 تسديدات على المرمى ، ووصلت نسبة استحواذ الثعالب إلى 62 % و476 تمريرة بنسبة تمريرة صحيحة بلغت 85%.

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون الأن

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون حيث حُسمت مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون واندرارز بالتعادل بعد ظهر الأحد في الجولة 23 من لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينو.

وقف حارس مرمى البرتغال الأول باتريسيو كجدار أمام مهاجمي فوكس على الرغم من مباراة بدون أهداف استمرت 90 دقيقة وسيطر لاعبو ليستر سيتي على الشوطين الأول والثاني.

تعثر ليستر سيتي وأضاع الفريق فرصة الصعود إلى صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز، ورفع رصيده إلى 43 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ولفرهامبتون وليستر سيتي في دوري الأبطال الإنجليزي الممتاز

تم تأكيد مباراة ولفرهامبتون وليستر ستي في الجولة 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 ، سوف تبدأ المباراة في الساعة الثالثة عصراً وفق توقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة الرابعة عصراً وفق توقيت المملكة العربية السعودية.

  • الأن يمكن مشاهدة مباراة ليستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة