اهداف مباراة ليتشي ويوفنتوس 1-0 اتفرج ملخص نتيجة مباراة مباراة يوفنتوس ضد ليتشي اليوم في الدوري الايطالي

اهداف مباراة ليتشي ويوفنتوس عودة حميدة لمباريات الكالتشيو ، والان مع مباراة مباراة يوفنتوس ضد ليتشي نتيجة مباراة اليوم في الدوري الايطالي كالتشيو لكرة القدم ، والتي انتهت منذ قايا بفوز يوفنتوس بهدف من دون رد .

يحل فريق يوفنتوس الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره ليتشى، في المواجهة المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي ، ستقام مباراة ليتشي ويوفنتوس على أرض ملعب "فيا ديل ماري" يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، وسيتم بثها على قناة AD SPORTS Premium 1.

ويحتل يوفنتوس المركز الثامن في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 19 نقطة بينما يحتل ليتشي المركز 17 برصيد ثماني نقاط ، فاز فريق يوفنتوس الإيطالي بسهولة على منافسه إمبولي بأربعة أهداف في مواجهة على ملعب أليانز في إطار الجولة 11 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم 2022-2023.

اهداف مباراة ليتشي ضد يوفنتوس

في غضون ذلك ، سجل يوفنتوس الإيطالي سجلاً سلبياً بعد خسارته بنتيجة 4-3 أمام بنفيكا ، وودع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور الخامس من دور المجموعات ، أقصي يوفنتوس من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بخسارة ساحقة 3-4 أمام بنفيكا على ملعب النور.

أُقصي يوفنتوس من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ تسع سنوات بعد وصوله إلى هذه المرحلة بقيادة ماسيميليانو أليجري ، تأهل الفريقان إلى دور الـ16 حيث تجمد رصيد فريق يوفنتوس بثلاث نقاط في المركز الثالث في ترتيب دوري أبطال أوروبا بفارق 11 نقطة خلف باريس سان جيرمان المتصدر ومباراة بنفيكا ، إلا أن مكابي ترك فريق حيفا متأخرا بثلاث نقاط عن الترتيب. الترتيب.

اهداف مباراة ليتشي ويوفنتوس

ومن هنا فقد تجمد رصيد فريق نادي يوفنتوس الايطالي عند النقطة 3 في المركز الثالث ، في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، خلفًا لفريق نادي باريس سان جيرمان المتصدر برصيد احدي عشرة نقطة بالتساوي مع فريق نادي بنفيكا، لكي يتأهل الفريقان إلي دور الـ 16، فيما يتذيل فريق ماكابي حيفا الترتيب برصيد 3 نقاط.

اليوم قد أعلن ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق نادي يوفنتوس ، قائمة فريقه التي سوف تواجه ليتشي، مساء اليوم السبت على ملعب فيا دل ماري، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر منافسات الدوري الإيطالي ، وشهدت قائمة البيانكونيري العديد من الغيابات مثل دوسان فلاهوفيتش ومانويل لوكاتيلي، بجانب بوجبا وكييزا ودي ماريا وباريديس ودي تشيليو وبريمر.

ملخص مباراة يوفنتوس ضد ليتشي

وقد كان أليجري قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي غياب فلاهوفيتش لعدم تعافيه من الإصابة، بينما يغيب لوكاتيلي لأسباب شخصية ، وفيما يلي قائمة السيدة العجوز ، وحراسة المرمى: تشيزني، بيرين، بنسوليو ، وخط الدفاع: دانيلو، ساندرو، جاتي، بونوتشي، روجاني ، وخط الوسط: ماكيني، كوادرادو، كوستيتش، ميريتي، رابيو، فاجيولي ، واخيرا خط الهجوم: ميليك، كين، سولي، جونيور، كومبانيون.

ومن هنا فقد علق ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق نادي يوفنتوس الإيطالي، على ضرورة استعادة البيانكونيري الثقة خلال الفترة الحالية، رغم الخروج الأوروبي من مسابقة دوري أبطال أوروب ، وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الثقة أهم شيء لا يمكن العودة للوراء، نحن بحاجة إلى التفكير في المباريات المقبلة ولدينا عقلية مناسبة لتصحيح الأمور .

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي

أضاف لن يتم توجيه الدعوة لكل من كييزا وبوجبا في قائمة الغد، لن يكونا حاضرين في مباراة باريس وعلى الأرجح أمام إنتر، لا أحب الأعذار، الأداء سيئ في دوري الأبطال لكن لدينا وقت للتعافي والعودة في الدوري ، تابع لا يجب أن نفكر حاليًا في الدوري الأوروبي، علينا أن نفكر في ليتشي فقط إنهم يلعبون بشكل جيد، إنها مباراة مهمة، في وسط الأمور السلبية هناك أمور إيجابية، قطاع الشباب يعمل بشكل جيد وينتج مواهب رائعة، سيجدون المساحة .

وواصل فلاهوفيتش ولوكاتيلي غير جاهزين للمباراة، علينا أن نعبر عن غضبنا من الخسارة بدوري الأبطال ليس فقط أمام ليتشي لكن طوال البطولة ، ويحتل يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، فيما يحتل ليتشي المركز الـ17 برصيد 8 نقاط.

يوتيوب اهداف مباراة يوفنتوس ضد ليتشي قريبا