أهداف مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية نتيجة اللقاء لحظة بلحظة في الدوري الإسباني

أهداف مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية نتيجة اللقاء لحظة بلحظة في الدوري الإسباني حيثُ أحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" فى التاسعة مساء مواجهة من العيار الثقيل، بين ريال مدريد وإشبيلية، والتي أقيمت منذُ قليل ضمن منافسات الجولة 11 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني.

وكان النادي الملكي الإسباني قد حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية نظيفة، ليستمر دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

ريال مدرييد الملكي رفع رصيده إلى ثمانية وعشرون نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن منحه الفوز فى الكلاسيكو أفضلية ثلاث نقاط أمام برشلونة الوصيف.

أما إشبيلية فواصل سلسلة نتائجه المترنحة في موسم 2022-23 على كافة الأصعدة، حين اكتفى بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف أمام فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويحتل النادي الأندلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، فيما سقط إشبيلية في فخ الهزيمة أربع مرات منذ بداية الموسم الحالي.

وأحتل النادي الأندلسي المركز الثاني عشر في ترتيب إسبانيا وفي حقيبتة الرياضية نحو عشرة نقاط من انتصارين وأربعة تعادلات، بينما فقد سقط إشبيلية في فخ الخسارة أربع مرات منذ بداية الموسم.

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم

أهدف مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية حيث جاءا الهدف الأول في مباراة ريال مدريد وإشبيلية، جاء بواسطة لوكا مودريتش، في الدقيقة الخامسة ، وعدل الضيوف النتيجة عند حلول الدقيقة 54، عن طريق إيريك لاميلا.
وتمكن لوكاس فاسكيز من تسجيل هدف التقدم للميرنجي، عند الدقيقة 79 ، واستطاع فيديريكو فالفيردي تسجيل الهدف الثالث للفريق الملكي، عند الدقيقة 81.

تشكيل ريال مدريد المتوقع من أجل مواجهة إشبيلية

وفي غضون ذلك فقد جاء تشكيل النادي الملكي المتوقع لمواجهة إشبيلية على النحو التالي في مجموعة من العناصر وهي:-

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - آلابا - ميندي.

خط الوسط: كروس - تشواميني - مودريتش

خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - فالفيردي

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وريال مدري

وتقوم قناة beIN Sports 1 HD Premium بعرض مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني اليوم، بتعليق المعلق حفيظ دراجي، حيث تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري للمباريات الأوروبية.

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية شاهد بث مباشر مباراة اشبيلية ضد ريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني

  • بث مباشر الأن مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني