ملخص أهداف مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اتفرج بث مباشر مباراة هيرتا برلين ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني

أهداف مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين بعد العودة الي المنافسة المحلية ، اتفرج علي ملخص مباراة هيرتا برلين ضد بايرن ميونخ اليوم في الدوري الالماني ، حيث تشهد هذه المباراة عودة النجوم المصابين والتفاصيل في الخبر ، حقق فريق بايرن ميونخ فوزا صعبا على هيرتا برلين بنتيجة 3-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم السبت .

يلتقي بايرن ميونيخ مع هيرتا برلين في الجولة 12 من موسم 2022-23 في الدوري الألماني يوم السبت. ويحتل بطل ألمانيا ، الذي يملك 25 نقطة ، المركز الثاني في ترتيب الدوري ويطارد المتصدر يونيون برلين الذي يتقدم بنقطة واحدة.

أهداف مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين

يكافح هيرتا في المركز 14 على جدول الدوري الألماني ، بعد أن تمكن من الفوز مرة واحدة فقط في مبارياته الخمس السابقة بالدوري. سجل مضيفو السبت فوزا ساحقا 8-0 على فرانكفورت في سبتمبر لكنهم فشلوا في تكرار هذا العرض في الآونة الأخيرة.

منذ خسارة النقاط أمام دورتموند الشهر الماضي ، كان بايرن في حالة جيدة ، حيث فاز في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات. يجب أن تكون مهمة شاقة للغاية بالنسبة للفريق المضيف لإيقاف فريق جوليان ناجيلسمان في شكله الحالي.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

من المتوقع أن يغيب رون جارستين وجيسيك نجانكام ومارتون دارداي وكيليان نسونا ولينس جيشتر ومهاجم مانشستر سيتي السابق ستيفان يوفيتش ، عن مباراة هيرتا برلين الكبيرة أمام بايرن يوم السبت بسبب الإصابات ، تعافى لوكاس هيرنانديز وليروي ساني من إصابتهما ويمكن أن يشاركا في مباراة نهاية الأسبوع في الدوري الألماني ضد هيرتا ، لا يزال بونا سار مصابًا بينما من غير المرجح أن يتعرض الشخص المتعافي مانويل نوير وتوماس مولر للخطر.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

بعد انتهاء مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، يمكن لبايرن ميونيخ تحويل تركيزه إلى المباريات القليلة الأخيرة في الدوري الألماني قبل كأس العالم. لا يزال جيران هيرتا برلين في الصدارة ، وهم مستعدون لقضاء إجازة طويلة لطيفة بينما يلعب جميع اللاعبين الدوليين في قائمة بايرن ميونيخ قلوبهم (وأوتار الركبة) في حرارة قطر. لذا فإن كل نقطة في هذه المرحلة مهمة ، وسيتعين على جوليان ناجيلسمان أن يوازن بين إرهاق لاعبيه وحاجتهم إلى وقت اللعب.

لذلك ، فيما يتعلق بالتشكيلة - سيبدأ روبرت ليفاندوفسكي إريك ماكسيم تشوبو موتينج في الصدارة مثل المرة السابقة ، إلى جانب ساديو ماني وسيرج جنابري على الأجنحة. من المحتمل أن يبدأ جمال موسيالا في مركز خط الوسط الهجومي ، بينما يأتي ليروي ساني وكينغسلي كومان في الدقيقة 60 أو 70. ماتيس تل؟ ربما تأخر دخول المباراة إذا كان بايرن في المقدمة.

أهداف مباراة هيرتا برلين و بايرن ميونخ

من ناحية خط الوسط ، يجب أن يعود ليون جوريتزكا إلى التشكيلة بعد غيابه أمام إنتر ميلان ، وسوف يقرن جوشوا كيميتش في المنتصف. تقول الأسطورة أنه إذا كتبت "يحتاج Joshua Kimmich إلى الراحة" في قسم التعليقات ، فسيظهر خلفك مثل Bloody Mary. لا تفعل ذلك.

في الدفاع ، يجب أن يبدأ ألفونسو ديفيز ونصير مزراوي من موقعي الظهير الأيسر والأيمن على التوالي ، بينما يعيد دايوت أوبيكانو وبنجامين بافارد تأدية أدوارهما المستمرة في قلب الدفاع. يعتبر Pavard ثالث شريك متوسط ​​المدى لـ Upa هذا الموسم .

وعليك أن تنسب الفضل للاعب البالغ من العمر 24 عامًا في الحفاظ على ثباته وإيقاعه على الرغم من الإصابات العديدة التي تعرض لها الدفاع. إنه السبب الرئيسي الذي جعل دفاع بايرن يبدو قوياً للغاية في الآونة الأخيرة. في هذه الأثناء ، يسافر مانويل نوير إلى برلين ، ويجب أن يكون ضمن التشكيلة غدًا. هناك فرصة أنه قد لا ينجح ، لكن الأصابع عبرت ، نأمل أن يلعب.

يوتيوب أهداف مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين