ملخص نتيجة اهداف مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان واوكسير 5-0 اليوم في الدوري الفرنسي

ملخص نتيجة اهداف مباراة باريس سان جيرمان واوكسير ، يأمل اليوم فريق سان جيرمان المتصدر إنهاء مباراتة اليوم بحصد النقاط الثلاث أمام أوكسير الخامس عشر في جدول الترتيب ، ملخص نتيجة اهداف مباراة مباراة اوكسير ضد سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي .

الان تعرف على مواعيد المباريات والقنوات المهنية والتشكيلات المتوقعة بين باريس سان جيرمان ومرسيليا ، في صدارة الجولة 11 من موسم 2022-2023 في الدوري الفرنسي ، يستضيف باريس سان جيرمان الأمير أوكسير في الجولة 15 من الدوري الفرنسي 1 الموسم 2022-23 في بارك دي برانس.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد اوكسير

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان واوكسير ، حيث يتطلع باريس سان جيرمان متصدر الترتيب لمواصلة سلسلة انتصاراته والابتعاد أكثر عن القمة من خلال إحراز نقاط كاملة ضد أوكسير قبل تعليق كأس العالم في قطر 2022 ، أما أوكسير ، فقد تضرر بشدة في السنوات الأخيرة ويتطلع إلى تحقيق نتيجة جيدة ضد العمالقة الباريسيين.

في هذا التقرير ، تعرف على مواعيد وطرق الإرسال والتشكيلات المتوقعة لمباراة باريس سان جيرمان وأوكسير في الدوري الفرنسي 2022-2023 ، جدول مباريات باريس سان جيرمان والقناة المهنية في الدوري الفرنسي 2022-23 .

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير؟ ، ستقام مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي 2022-23 يوم الأحد 13 نوفمبر 2022 في بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان واوكسير ، ستصدر صافرة البداية في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت مصر أو 3 مساءً بتوقيت السعودية ، سيتم بث الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط حصريا على قناة بي إن سبورت القطرية التي ستعرض شاشتها مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير.

اهداف مباراة اوكسير وباريس سان جيرمان مباشر

أعلن كريستوف جالتير ، مدرب فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم ، عن قائمة اللاعبين الذين سيلعبون في مباراة أوكسير في الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي ، ويلعب باريس سان جيرمان مباراته الأخيرة قبل أوكسير غدًا في الساعة 2 ظهرًا يوم الأحد بتوقيت القاهرة في حديقة الأمير بقيادة الحكم توماس ليونارد.

ومشاهدة مباراة باريس سان جيرمان واوكسير ، وقد عاد ليونيل ميسي إلى قائمة باريس سان جيرمان بعد أن غاب عن الدور النهائي أمام لوريان بسبب إصابة في وتر العرقوب قبل ثمانية أيام من انطلاق مونديال 2022 في قطر.

ميسي يقود فريق باريس سان جيرمان في مواجهة الدوري الفرنسي مع أوكسيرميسي على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام أوكسير في الدوري الفرنسي ، حراسة المرمى: دوناروما، ريكو، ليتيليه ، الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، راموس، بيرنات، مينديز، الشدالي بيتشيابو، موكيلي ، الوسط: فيراتي، دانيلو، فيتينها، ريناتو سانشيز، وارن زائير إيمري ، الهجوم: ميسي، نيمار، مبابي، سارابيا، سولير، هوجو إيتيكي.

يوتيوب اهداف مباراة باريس سان جيرمان واوكسير