ملخص اهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة اتفرج نتيجة مباراة دبا الفجيرة ضد الوحدة اليوم في دوري ادنوك

اهداف مباراة الوحدة ودبا الفجيرة حيث تأتي بعد انفران الشباب الاهلي بالصدارة ، النهاردة اتفرج علي ملخص مباراة دبا الفجيرة ضد الوحدة اليوم في دوري ادنوك للمحترفين ، انتهت المباراة بفوز الوحد بثلاثة اهداف نظيفة .

ستتجه الأنظار إلى مدرب دبا الفجيرة الفرنسي عيسى جريجوري ، حيث سيواجه فريقه السابق الوحدة في استاد آل نهيان اليوم في تمام الساعة 16:45 مساءً في الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين ، قاد جريجوري الوحدة في مناسبتين سابقتين أبرزهما الموسم الماضي حيث حقق نتائج ملحوظة. أبرزها قيادتهم في التأهل إلى الدور الأخير من كأس الرئيس.

اهداف مباراة الوحدة ضد دبا الفجيرة

هذه النتائج لم تقنع المدرب الفرنسي بمواصلة "المالك السعيد" للموسم ، حقق الوحدة سلسلة من الانتصارات الرائعة على مبارياته الخمس الأخيرة ، وأنهى النتيجة المثالية ، حيث تصدر كل من الشارقة والأهلي الشبابي برصيد 16 نقطة لكل منهما ، من ناحية أخرى ، يكافح دبا الفجيرة في جدول الترتيب ، حيث غرق إلى القاع مع 7 خسائر وتعادل ونقطة واحدة في مباراة واحدة. لم يفز بالدوري.

حلّق فريق شباب الأهلي، أمس، في قمة دوري أدنوك للمحترفين، بفوزه العريض على مضيفه البطائح بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت باستاد صقر بن محمد القاسمي ضمن مباريات الجولة التاسعة للبطولة، وغرد فرسان دبي في الصدارة بالنقطة 19.

ملخص مباراة الوحدة ودبا الفجيرة

فيما تجمّد البطائح عند النقطة التاسعة، وتحدد مباراتا الظفرة مع الشارقة، والوحدة مع دبا اليوم الموقف النهائي من ترتيب فرق المقدمة مع نهاية الجولة. وبدأ مسلسل السداسية بهدف أيغور جيسوس بالدقيقة العاشرة، وأضاف يوري سيزار هدفاً بالدقيقة 27، وسجل حارب عبدالله هدفين بالدقيقتين 60، و72 ، وأحرز يحيى الغساني هدفاً في الدقيقة 70، وجاء الختام عن طريق غوستافو بالدقيقة 84، وتعتبر النتيجة هي الأكبر لشباب الأهلي هذا الموسم، والأكثر قسوة على البطائح الوافد الجديد إلى المحترفين.

ستتجه الأنظار إلى مدرب دبا الفجيرة الفرنسي عيسى جريجوري ، حيث سيواجه فريقه السابق الوحدة في استاد آل نهيان اليوم في تمام الساعة 16:45 مساءً في الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين ، قاد جريجوري الوحدة في مناسبتين سابقتين أبرزهما الموسم الماضي حيث حقق نتائج ملحوظة. أبرزها قيادتهم في التأهل إلى الدور الأخير من كأس الرئيس.

نتيجة مباراة الوحدة ودبا الفجيرة

هذه النتائج لم تقنع المدرب الفرنسي بمواصلة 'مالكه السعيد' هذا الموسم ، الدور الرابع من البطولة الحالية ، وخلفه الإسباني ، تجنيد مانويل خيمينيز ، أنهى الوحدة بنتيجة ممتازة ، حيث تصدر الشارقة والأهلي شباب الترتيب برصيد 16 نقطة لكل منهما ، بعد سلسلة انتصارات رائعة في آخر خمس مباريات ، من ناحية أخرى ، يكافح دبا الفجيرة في الجدول ، حيث غرق في القاع مع 7 خسائر وتعادل ونقطة واحدة في مباراة واحدة. لم يفز بالدوري.

كشف عيسى جريجوري ، مدرب دبا الفجيرة الفرنسي ، عن عزمه الاستعانة بلاعبين من الفريق الرديف (تحت 21) لتعويض النقص في الفريق الأول. يحتل دبا المركز الثاني في الدوري الاحتياطي ، لديه 16 نقطة ويديره المدرب محمد عيد القديم. في غضون ذلك ، يحتل الفريق الأول في دوري أدنوك للمحترفين ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة وسيواجه الفيدا في الجولة التاسعة اليوم.

اهداف مباراة دبا الفجيرة والوحدة

وقال جريجوري في مؤتمر صحفي "أول أمس ، كان لدينا لاعب رفيع المستوى في الاحتياط ، لاعب ذو مهارات عالية ، وقبل أن نحضر لاعبين من الخارج ، كنا نفكر في وضعهم في الفريق الأول". قال ، وتابع عد أداء خميس محمد وأحمد نبيل بشكل جيد أمام الاحتياط ، دفعونا إلى أعلى صفوف الفريق الأول من الاحتياط". ويحتل دبا ذيل الدوري بنقطة واحدة فقط.

يوتيوب اهداف مباراة دبا الفجيرة ضد الوحدة