اهداف مباراة الهلال والامل عطبرة ملخص نتيجة مباراة الأمل والهلال اليوم في الدوري السوداني

تابع اهداف مباراة الهلال والامل عطبرة بجودة عالية علي موعنا الان alnasr.news ، حيث ننقل لكم ملخص مباراة الامل عطبرة والهلال اون لابن اليوم في الدوري السوداني ، وقد انتي اللقاء بفوز الهلال علي نظيرة فريق الامل عنبرة .

سوف يضع فريق الأمل عطبرة، ضيفه الهلال ومديره الفني فلوران إيبينجي، تحت الاختبار في المباراة التي ستلعب مساء يوم غد الجمعة، بمدينة عطبرة ضمن الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

اهداف مباراة الهلال ضد الامل عطبرة

المدير الفني لفريق الهلال، يلعب لأول مرة داخل السودان خارج العاصمة الخرطوم منذ توليه المهمة قبل نحو 3 أشهر، حيث خاض جميع مبارياته الرسمية بالدورين التمهيدي والأول في أبطال إفريقيا بإثيوبيا وتنزانيا، وخاض مباراتين بكأس السودان وواحدة بالدوري في أم درمان.

وسيخوض الفريق الأزرق المباراة أمام الأمل، بالفرحة الكبيرة الناجمة من تأهله إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على حساب يانج أفريكانز التنزاني يوم الأحد الماضي.

اهداف مباراة الهلال والامل عطبرة

وكان الهلال قد بدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز كاسح في الأسبوع الأول على فريق ود نوباوي برباعية نظيفة، ولم يخض مباراته بالجولة الثانية لارتباطه بمباراة العودة أمام يانج أفريكانز التنزاني بدور ال32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويحتل الفريق المركز الرابع ب3 نقاط ، وستكون الفرصة متاحة أمام الهلال للتقدم نحو المركز الثاني حال فاز الهلال الفاشر أو الأهلي شندي، الأول والثاني، في مباراتهما معا اليوم الخميس.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال إبيينجي، بعدد من الوجوه التي لم تشارك في مباريات الفريق الأخيرة بدوري الأبطال، على غرار الظهيرين الأيسر والأيمين على التوالي فارس عبد الله وأطهر الطاهر، ولاعب الارتكاز أبو عاقلة عبد الله وصانع الألعاب النيجيري عابدول أجاغون، ورأس الحربة وليد الشعلة.

ملخص مباراة الهلال والامل عطبرة

أما فريق الأمل الذي يحتل المركز الثامن بنقطة واحدة من مباراة واحدة حصل عليها من تعادله خارج ملعبه أمام كوبر البحراوي، ويواجه جهازه الفني المكون من خالد جوليت وعمار مرق تحديا خاصا، فهما علاة على أنهما لاعبان مميزان سابقان بالهلال، كانا حتى الموسمين الماضيين، ضمن الأطقم الفنية بفرق الهلال المتعددة كالفريق الأول وفريق الشباب.

وفي 3 مباريات أخرى ضمن الجولة الثالثة للدوري السوداني، يستضيف الأهلي مروي في ملعبه بشمال السودان عصر غد الجمعة، ضيفه الوافد الجديد حيدوب، ويسعى كليهما لتحقيق الفوز الأول، ولمروي نقطة واحدة من مباراتين ويحتل المركز 14، بينما لحيدوب نقطة واحدة ويحتل المركز 12.

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة

وفي مساء الجمعة، يسعى هلال الساحل لمحو أثار الخسارة بسباعية أمام بيراميدز المصري بالكونفيدرالية حين يواجه ضيفه الشرطة القضارف صاحب المركز الخامس ب3 نقاط، بينما سيخوض هلال الساحل مباراته الأولى بالمسابقة ويحتل المركز 15 بدون رصيد.

وبستاد حليم شداد مساء الجمعة، سيخوض الوافد الجديد فريق الزومة أول مباراة له في تاريخه بالممتاز، وذلك أمام ضيفه ود نوباوي، وكانت أول مباراتين للزومة أمام المريخ والهلال قد تأجلتا بسبب مشاركة الفريقين في دوري الأبطال.

اهداف مباراة الامل عطبرة والهلال

ويحتل الزومة المركز 17 قبل الأخير بدون رصيد، بينما يسعى ود نوباوي صاحب المركز 18 والأخير بدون رصيد من مباراة واحدة، لتعويض خسارته الثقيلة برباعية أمام حامل اللقب الهلال.

تسنح الفرصة أمام 4 فرق بمسابقة الدوري السوداني الممتاز، لاعتلاء صدارة الترتيب، مستغلة غياب الهلال (المتصدر) عن الجولة الثانية، التي سوف تلعب السبت والأحد ، ويرتبط الهلال بمواجهة العودة أمام يانج أفريكانز التنزاني بدور ال32 من دوري الأبطال يوم الأحد المقبل بأم درمان.

ملخص مباراة الامل عطبرة ضد الهلال

وشاركت 4 فرق الهلال صدارة الترتيب بعد نهاية الجولة الأولى، وهي "الشرطة القضارف، والهلال الفاشر، والأهلي شندي، والأهلي الخرطوم" ، وتأجلت 3 مباريات عن الجولة الثانية، هي "الهلال مع الزومة الخرطوم، المريخ مع الأمل، هلال الساحل مع ود نوباوي"، بسبب الارتباطات القارية.

تجرى غدا السبت 4 مباريات، تجمع الأولى حي العرب مع الشرطة القضارف، الذي يحتل المركز الثاني باستاد بورتسودان شرق السودان ، ويسعى الهلال الفاشر الذي يحتل المركز الثالث لتحقيق فوز جديد بملعبه، حين يستضيف الرابطة، الذي يحتل المركز السابع وانتزع نقطة من ملعب الوافد الجديد حيدوب.

نتيجة مباراة الامل والهلال في الدوري السوداني

وعلى استاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم، يسعى توتي والأهلي مروي في مباراتهما، لتضميد جراح خسارة الجولة الأولى أمام الأهلي شندي والشرطة على التوالي ، وباستاد كوبر في مدينة بحري، يسعى كوبر لتحقيق الفوز الأول بملعبه، بعد أن فشل في الجولة الأولى، وذلك حين يستضيف الفلاح عطبرة العائد للممتاز ، ويحتل كوبر المركز الثامن بنقطة واحدة، بينما يتي الفلاح بدون رصيد في المركز 15.

وعصر الأحد، يسعى الأهلي شندي صاحب المركز الرابع ب3 نقاط، لتحقيق الفوز حين يستضيف حيدوب، الذي يحتل المركز التاسع بنقطة واحدة ، وتختتم مباريات الجولة الثانية مساء الأحد بمباراة الأهلي الخرطوم صاحب المركز الخامس ب3 نقاط، وضيفه حي الوادي نيالا، باستاد حليم/شداد ، ويسعى الأهلي لتحقيق ثاني انتصاراته، بينما يهدف الوادي لمحو أثار خسارته الأولى بالفاشر.

يوتيوب اهداف مباراة الهلال والامل عطبرة بعد قليل