ملخص اهداف مباراة النصر والتضامن اليوم في الدوري الكويتي الممتاز

ملخص اهداف مباراة النصر والتضامن حيث يستضيف العربي نظيره القادسية، غدا الجمعة، في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الكويتي الممتاز، والتي تشهد مواجهة آخرى من العيار الثقل، بعد غد السبت، تجمع الكويت المتصدر مع السالمية.

وتفتتح منافسات الجولة التاسعة "الأخيرة بالدور الأول"، اليوم الخميس بمواجهتي النصر والتضامن، والفحيحيل ضد الجهراء، كما يلعب بعد غدٍ الساحل مع كاظمة ، ويتواجد الكويت في صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن كاظمة، العربي، والسالمية، على الترتيب.

ويحتل الفحيحيل المركز الخامس برصيد 12 نقطة، وهو نفس رصيد القادسية صاحب المركز السادس ، ويمنح الفوز لأي من العربي والقادسية في مواجهة الغد، الصدارة مباشرة، لحين انتهاء مباراة الساحل وكاظمة، والكويت ضد السالمية.

ملخص اهداف مباراة التضامن والنصر

ويجد العربي بعض الصعوبات قبل الديربي، وسط غياب أبرز الأوراق الرابحة في صفوف الفريق، السنوسي الهادي بداعي الاصابة، في حين استعاد جهود علي خلف، وبات الليبي محمد صولة جاهزا، بعد التعافي من إجهاد العضلات.

ويجد المدرب البوسني روسمير سفيكو في مواجهة الغد، فرصة لإثبات جدارته في الديربي، بعد أن نجح خلال الفترة الماضية في إعادة الأخضر لطريق الانتصارات.

ولدى روسمير وفرة في اللاعبين لاختيار التوليفة المناسبة، وسط جاهزية الحارس سليمان عبدالغفور، وفي الدفاع جمعه عبود، طارق بو عبطة، عيسى وليد، يعقوبا دومبا، وفي الوسط بندر السلامة، سلطان العنزي، سيف الحشان، محمد صولة، وفي الهجوم بدر طارق وكينجسلي ابدو.

اهداف مباراة النصر ضد التضامن

في المقابل يدخل القادسية مواجهة الديربي منتشيا بالانتصارات الأخيرة مع المدرب الصريي بوريس بونياك، وسط جاهزية كبيرة في الصفوف، باستثناء استمرار غياب الحارس خالد الرشيدي، لمصحلة الحارس مبارك الحربي.

وقد تشهد توليفة الأصفر عودة المدافع البوركيني باتريك مالو، ليكون إلى جانب خالد إبراهيم، الألباني تراشي وعدي الصيفي، وفي الوسط يجد بونياك في عبد العزيز وادي، مشاري العازمي، بدر المطوع وأحد شبيب، وفي الهجوم عيد الرشيدي وسيدرك هنري.

ملخص مباراة النصر والتضامن

وفي قمة الكويت والسالمية، يتطلع الأبيض مع مدربه محمد عبد الله، إلى الثأر من السماوي، لاسيما أن المباراة الأخيرة بينهما في كاس ولي العهد، صبت في مصحلة كتيبة المدرب محمد إبراهيم ، واستعاد الأبيض جزءًا من عافيته في المباراة الأخيرة أمام كاظمة.

ليحصد لقب السوبر، إلى جانب العديد من المكاسب المعنوية ، ولا تشهد صفوف الكويت غيابات مؤثرة، باستثناء فهد الهاجري بداعي الإيقاف، فيما لا تزال مشاركة ياسين الخنيسي غير مؤكدة، بعد أن تعرض اللاعب لتمزق في العضلة الضامة خلال مباراة السوبر.

مباراة النصر والتضامن مباشر

ويعول مدرب الفريق محمد عبد الله، على أوراق رابحة بداية من الحارس الواعد ضاري العتيبي، وفي الدفاع فهد حمود، بلال العيفة، مشاري غنام وسامي الصانع، وفي الوسط علي حسين، المهدي برحمة، عمرو عبد الفتاح، فيصل زايد، وفي الهجوم شيركو كريم ويوسف ناصر.

في المقابل لا تشهد صفوف السالمية غيابات مؤثرة، وهو ما يمنح المدرب محمد إبراهيم الأريحية في اختيار التوليفة المناسبة، بداية من الحارس أحمد عادي، ومرورا برباعي الدفاع البرازيلي ليما، بدر جمال، فهد المجمد، حمد القلاف.

نتيجة مباراة النصر ضد التضامن

وفي الوسط مهدي دشتي، مبارك الفنيني، فواز عايض، محمد الهويدي، وفي الهجوم آسو رستم وجمعة سعيد ، وفي مباراة الساحل وكاظمة، يتطلع الساحل مع مدربه محمد دهيلس إلى تحقيق أول انتصاراته في الموسم الحالي في مسابقة الدوري.

ويريد دهليس، استغلال حالة النقص التي يعاني منها كاظمة في الفترة الأخيرة ، في المقابل يجد البرتقالي مع مدربه الصربي زيلكو ماركوف الفرصة سانحة، للتقدم للصدارة حال تعثر الكويت أمام السالمية.

ملخص اهداف مباراة النصر والتضامن عبر يوتيوب