أهداف مباراة النجم الساحلي ضد البنزرتي نتيجة ملخص النجم الساحلي و البنزرتي في الدوري التونسي

أهداف مباراة النجم الساحلي ضد البنزرتي نتيجة ملخص النجم الساحلي و البنزرتي في الدوري التونسي حيثُ ضمن نجم الساحل التونسي أول جدول مجموعات في البطولة التونسية بفوز قاتل 2-1 على مضيفه بنزرت يوم الخميس.

أهداف مباراة النجم الساحلي ضد البنزرتي

أهداف مباراة النجم الساحلي ضد البنزرتي حيثُ صعد نجم الساحل، الفائز للمرة الرابعة في تعادل واحد، إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه الترجي الذي خاض أربع مباريات فقط. من ناحية أخرى، احتل البنزاني، الذي خسر للمرة الثالثة بفوز واحد وتعادلين، المركز السادس (الثالث من أسفل) برصيد 5 نقاط.

وسجل زين الدين باتمان للنجم دي سول في الدقيقة 35 من ركلة جزاء لكن ياسين كيشوك عادل بنزرت في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

مع استعداد الجميع للتعادل 1-1، تأخر نجم الساحل بثلاث نقاط بعد أن حسم محمد الداوي الفائز خارج أرضه في الدقيقة الثالثة من زمن التسوية بدلاً من الخسارة في الشوط الثاني..

بعد طرد كيسكا في الوقت المحتسب بدل الضائع، أنهى بنجرتي المباراة بعشرة لاعبين. وفي المجموعة الثانية انتصر نجم المطلاوي على ضيفه الأولمبي سيدي بوزيد بنتيجة 1: 0.

نجم المطلاوي مدين للاعبه رياض الفروي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49.

نجمة المطراوي، التي حققت أول فوز لها في المجموعة، صعدت إلى خمس نقاط في المركز الخامس بعد ست مباريات، وبعد أن لعبت بنسب متساوية مع صاحب المركز السادس سيدي بوجيد قبل مواجهة وجهاً لوجه مع صاحب المركز السادس سيدي بوجد.، لديه خمس مباريات باسمه.

  • الان يمكن مشاهدة مباراة النجم الساحلي والبنزرتي بث مباشر البنزرتي ضد النجم الساحي وبنما في الدوري التونسي يوتويب يلا شوت