موعد مباراة الفيصلي والوحدات توقيت مباراة الوحدات والفيصلي في الدوري الاردنى

مع موعد مباراة الفيصلي والوحدات بعد اعتراض الاخير علي ملعب المباراة والتهديد بالنسحاب من الدوري ، ننقل لكم اليوم توقيت مباراة الوحدات والفيصلي اليوم في الدوري الاردني .

حيث تقام اليوم الجمعة ، 28 أكتوبر ، الأسبوع 21 ، مباراتان قويتان في الدوري الأردني: مباراة الوداد والفيصري لتحديد أبطال الدوري ، ومباراة معان وشباب الأردن. خاصة أنها ضمنت استقرارها في دوري المحترفين ، سعيًا للفوز لتحسين موقعها في سلم الترتيب.

موعد مباراة الفيصلي ضد الوحدات

وقد أكد الاتحاد الأردني لكرة القدم ، الخميس ، التزامه الكامل بقراراته ، بما في ذلك عقد القمة المصيرية بين الفيصلي والوحدات 2 على ملعب إربد. تطبيق التعليمات والقواعد الموسمية في حالة الغياب أو الانسحاب.

الودات الذي خلف الفاي سريع بنقطة واحدة الثلاثاء ، سينسحب من البطولة بعد أن انتقلت مباراة الجمعة المقررة في الجولة 21 ضد غريمه التقليدي الفاي سريع إلى الحسن ، وقد أبلغنا اتحاد الكرة بقرارنا. . ملعب ارفيد. على أن يتم إعادة جدولة قرار الانسحاب بحيث تقام المباراة على ملعبها الرئيسي ، ملعب الملك عبد الله الثاني في عمان.

موعد مباراة الفيصلي والوحدات

وطالب رئيس نادي الوحدات الاتحاد بتأجيل المباراة حتى إشعار آخر من أجل إيجاد حل مناسب للأزمة التي تعيشها كرة القدم الأردنية.

قرر الكومنولث الأردني استبدال ملعب الملك عبد الله الثاني الذي وافق عليه نادي الوحدات بعد أن طلب منه الفيصري ذلك بعد اندلاع أعمال الشغب بعد المباراة ، إلى ملعب الحسن في إربد. - خسر الوحدات على أرضه أمام الحسين إربد في المرحلة التاسعة عشر ، كما خسر فريق الفيصلي والرمثا على ملعب الملك عبد الله الثاني. وقال سوميت "استاد وسط منطقة سكنية مزدحمة يفتقر إلى عناصر الأمن والسلامة".

توقيت مباراة الفيصلي والوحدات

وفقًا لقواعد الانضباط الخاصة بموسم كرة القدم ، وفقًا للمادة 41 ، فإن المطالبة بسحب وحدة تخضع للعقوبات التالية: سيتم استبعاد النادي من المسابقة ، وسيتم شطب جميع نتائج البطولة وستكون غرامة قدرها 100000. يتم فرضها. دينار (بقيمة 140.000 دولار) ، خفض رتبته إلى المستويات الدنيا ، وحجب أيضًا دخل دخوله المتبقي لمشاركته في البطولات التي انسحب منها.

بيّنت مديرية الأمن العام أن القوة الأمنية الخاصة بتأمين مباراة فريقي الفيصلي والوحدات، استلمت مواقعها في محيط مدينة الحسن الرياضية وفق خطة أمنية محكمة داخل وخارج أرض الملعب، وبما يكفل حفظ أمن وسلامة الناديين والجماهير.

توقيت مباراة الوحدات ضد الفيصلي

وأوضحت أنها كانت وسيلة لتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة لجميع الجمهور والحضور ، وضمان سلامة الإجراءات وتسهيل المعاملات لتسهيل المواطنين ،أكد مكتب الأمن العام أنه لن يتسامح مع تطبيق التعليمات الأمنية الخاصة بالمطابقة وسيتخذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

وأضافت أن وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية تتابع كل ما ينشر على موقع التواصل لاتخاذ الإجراءات التي يقتضيها القانون بحق كل من ينشر خطابًا يحرض على العنف والكراهية ، ودعت الجميع إلى التكاتف مع حراس الأمن والتأكيد على الوحدة الوطنية وتحويل هذه اللعبة إلى عنوان روح رياضية عالية يجسد أخلاقنا وقيمنا الحقيقية.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي

ستذاع مباراة اليوم بين الودية والفيصلي بعدما تسبب قرار اتحاد الكرة بنقل المباراة ضد الفيصلي من ملعب عمان في جدل كبير بسبب انسحاب نادي الوحدات من الدوري الأردني. شمال الأردن بدون سبب قانوني.

وينتظر جماهير الفريقين بفارغ الصبر مباراة اليوم بين الودات والفيصري ، وكأن الودات سيغادر الدوري سيتعرض فريقه لركلات الترجيح وسيتم بث المباراة رسميًا. وقررت القناة الأردنية والاتحاد الأردني لكرة القدم إقامة الحدث دون جمهور تفاديا لأحداث شغب محتملة..

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي

لذلك سننشر من خلال الموجز الإخباري تاريخ ووقت المباراة بين الوحدات والفيصلية ، وكذلك القناة التي ستبث مباراة الفيصلي والوحدات على الهواء مباشرة. المسابقة ، تقام اليوم مساء الجمعة 28 أكتوبر 2022 المباراة النهائية للدوري الأردني لموسم 2022-23 بين الودات والفيصلي في تمام الساعة 07:30 بين الأردن والسعودية. 30 بتوقيت مصر.