العين الإماراتي ضد سباهان أصفهان وتشكيلة الفرقتين وموعد المباراة والقنوات الناقلة
العين الإماراتي ضد سباهان أصفهان وتشكيلة الفرقتين وموعد المباراة والقنوات الناقلة

أهداف مباراة العين وسباهان أصفهان حيثُ حقق فريق سباهان أصفهان الإيراني أنتصاراً رائعاً للغاية علي مضيفه فريق العين الإماراتي بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب "هزاع بن زايد"، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

أهداف مباراة العين وسباهان أصفهان

نتيجة مباراة العين وسباهان أصفهان حيثُ ترجم اللاعب محمد محبي عرضية رائعة للغاية أتت من الجهة اليسرى، من خلال رأسة لكي تسكن شباك اللاعب خالد عيسى في الدقيقة الثامنة والثلاثون ، لكي ينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم سباهان بهدف نظيف.

نتيجة مباراة العين وسباهان أصفهان

وفي الدقيقة السادسة والأربعون سجل اللاعب كيروس سواريس فيراز الثاني لصالح فريق سباهان أصفهان الإيراني، وفي الدقيقة الثانية والخمسون سجل اللاعب سوروش رافعي الهدف الثالث.

ملخص مباراة العين وسباهان أصفهان

وفي النهاية فقد اختتم محمد طيبي الهدف الرابع في شباك العين مع حلول الدقيقة الثامنة والسبعون من عمر اللقاء.

وفي الوقت الحالي يتواجد العين في المجموعة رقم اربعة برفقة أندية النادي العالمي ، والسد القطري وسباهان أصفهان الإيراني.

وفي سياق رياضي متصل فسوف يحل فريق العين الإماراتي ضيفاً ثقيلاً للغاية علي فريق سباهان أصفهان الإيراني مساء اليوم الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية.

فريق العين الإماراتي ، التي أوقعته القرعة في المرحلة الأخيرة ضمن فرق المجموعة رقم اربعة في بطولة دوري أبطال آسيا ، والتي تعتبر مجموعة الصراع الثقيل ، حيث تضم المجموعة بجوار فريق العين وسباهان أصفها، وفريق النصر السعودي والسد القطري.

يسعي فريق العين من أجل ان يتوج بذلك اللقب من خلال المشاركة بصورة متجددة في كأس العالم للأندية بصفته حامل للقلب الآسيوية ، بعد أن كانت مشاركته الأخيرة رائعة للغاية بينما فقد أنهزم في النهائي أمام النادي الملكي الإسباني.

في الوقت الحالي يقع فريق العين الإماراتي في المجموعة رقم اربعة التي تضم : " النادي العالمي السعودي ، السد القطري، سباهان أصفهان".

جميع لاعبو فريق العين الإماراتي سوف يحاولون خطف نقاط مباراة العين وسباهان أصفهان لصالحهم ، وذلك من أجل تحقيق ثلاثة مكاسب في حجز واحد علي النحو التالي :-

  • الأول هو العودة سريعاً إلى طريق الإمجاد ، خصوصاً وأن الفريق وقع في فخ التعادل مع فريق الشارقة في دوري الأضواء الإماراتي.
  • أنتصر فريق العين الإماراتي في جولتين علي التوالي في دوري الاضواء الإماراتي على حساب الوصل الإماراتي وفريق خورفكان.
  • تعتبر المرة الأولى التي ينتصر بها وصيف كأس العالم للأندية عام 2018 في مباراتين على التوازي منذ 25 أكتوبر السابق.
  • فريق العين سوف يجني أنتصاراً معنوياً رائعاً ومصالحة جماهيرة سوف يستفيد بة في بطولة الدوري المحلي الإماراتي.
  • الأنتصار لصالح فريق العين في الوقت الحالي مع بداية مشواره في البطولة الآسيوية ، سوف يخفف من عليه صعوبات كثيرة قد يواجهها في باقي مباريات المجموعة الصعبة، خاصة وأن اللقاء سوف يقام خارج جماهيرة وملعبة.

ترتيب فريق العين الإماراتي في جدول ترتيب البطولة الآسيوية

في الوقت الحالي يحتل فريق العين الإماراتي المركز الرابع وفي حقيبتة الرياضية نحو ثمانية وعشرون نقطة، مع الوضع في الاعتبار أنه له مباراة مؤجلة، وأن الفارق بينه وبين فريق الجزيرة الإماراتي صاحب المركز الثاني نقطتين فقط لاغير.

وبذلك الأمر الذي يعني أن الأنتصار لة في المباراة المؤجلة سوف يصعد به إلى الوصافة بفارق خمسة نقاط عن شباب أهلي دبي متصدر البطولة في الوقت الحالي والذي يملك نحو ستة وثلاثون نقطة.

لكن الجيد في مباراة العين ضد سباهان أصفهان ، أن النادي المنافس لة سوف يلعب مباراة اليوم خارج ارضة الأمر الذي سوف يسهل المباراة علي فريق العين من اجل حصدها خصوصاً وبسب العقوبة المفروضة على الأندية الإيرانية من قبل الاتحاد الآسيوي للسحارة المستديرة «إي إف سي»، والذي حكم بلعب كل الأندية الإيرانية خارج إيران بسبب المخاوف الأمنية.

علي الجانب الأخر فقد كان نادي سباهان أصفهان من ضمن الأندية التي لم تحدد لها ملعب بديل حتي تلك اللحظة ، ليصدر الـ«إيه إف سي» القرار الأخير في نهاية شهر يناير السابقة من أجل إقامة مباراة سباهان أصفهان والعين في الإراضي الإماراتية ، وهو ما سيجعل جمهور «البنفسجي» يتواجد بصورة كبيرة للغاية في المدرجات الأمر الذي سوف يساعدة علي حصد تلك المباراة.

مراسل صحيفة النصر كشف ايضاً منذًُ قليل أن الفريق البنفسجي سوف يفتقد لجهود الثنائي اللاعب يحيى نادر واللاعب محمد عبد الرحمن في المباراة، لكن المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل سوف يعول كثيراً على قدرات لاعبي الخط الهجومي للفريق، خاصة التوجولي اللاعب لابا كودجو الذي ينافس على لقب هداف دوري الأضواء الإماراتي، والبرازيلي اللاعب كايو كانيدو الذي حصل في الفترة الأخيرة علي الجنسية في الإمارات ، والخبرات في الخطوط الخلفية، مثل لاعب الوسط الياباني اللاعب شيوتاني تسوكاسا والمدافع الإماراتي اللاعب إسماعيل أحمد، وحارس المرمى المتألق اللاعب خالد عيسى.

التشكيل المتوقع لفريق العين الإماراتي ضد سباهان أصفهان

استقر البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق البنفسجي الإماراتي ، على تشكيل فريقه الذي سوف يخوض مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا علي النحو التالي :- 

حراسة منطقة الشباك : اللاعب خالد عيسى.

خط دفاع البنفسجي الإماراتي : اللاعب مهند سالم – اللاعب تاسوكاسا شيوتاني – اللاعب إسماعيل أحمد – اللاعب سعد جمعة.

خط وسط البنفسجي الإماراتي : اللاعب عمر ياسين – اللاعب يحيى نادر – اللاعب أحمد بارمان.

خط هجوم البنفسجي الإماراتي : اللاعب كايو كانيدو – اللاعب لابا كودجا – اللاعب بندر الأحبابي.

موعد مباراة العين ضد سباهان أصفهان في البطولة الأسيوية

ومن المنتظر ان تنطلق مباراة ساباها أصفهان والعين الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء 11 فبراير 2020 في مجموعة من المواعيد علي النحو التالي : -

  • في تمام الساعة الرابعة وخمسون دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت الدوحة.
  • في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت الكويت.
  • في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة الثالثة وخمسون دقيقة بتوقيت دولة تونس .
  • في تمام الساعة الثالثة وخمسون دقيقة بتوقيت دولة الجزائر.
  • في تمام الساعة الثالثة وخمسون دقيقة بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة سباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في البطولة الأسيوية

من المنتظر أن تقام مباراة سباهان أصفهان والعين في البطولة الأسيوية علي ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الملعب الذي يقع في مدينة العين الإماراتية ، ويتسع لنحو خمسة وعشرون ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة سباهان أصفهان الإيراني ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

من المنتظر أن تنقل مباراة سباهان أصفهان الإيراني ضد العين الإماراتي في اللطولة الآسيوية عبر قناتي «الكاس 8 إتش دي» و «بي إن سبورت 5 إتش دي».

معلق مباراة العين الإماراتي ضد سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

من امنتظر أن يعلق علي مباراة العين الإماراتي ضد سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا كل من المعلق القطري منتصر الأزهري على قناة «الكاس» والمعلق العماني عامر الخوذيري على قناة «bein sport».

أهداف مباراة العين ضد سباهان أصفهان

نتيجة مباراة العين وسباهان أصفهان وملخص أهداف ذلك اللقاء سوف يقوم فريق صحيفة النصر بوضع فيديو يوتيوب لكافة الأهداف والنتيجة وملخص المباراة مع ترتيب الفرق بعد تلك المباراة.