اهداف مباراة العراق والمكسيك اتفرج 4/0 ملخص نتيجة لعبة المكسيك والعراق الودية

اهداف مباراة العراق والمكسيك اليوم بث مباشر ، يواجه المنتخب العراقي لكرة القدم نظيره المكسيكي وديا اليوم الأربعاء في مدينة جيرونا الإسبانية حيث يعسكر الأخير هناك منذ أسبوع، وذلك ضمن برنامج استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر التي تنطلق في 20 نوفمبر ،مباراة المكسيك والعراق الودية ، لنتهت المباراة بخسارة ثقيلة للمنتخب العراقي برباعية نظيفة .

مشاهدة لعبة العراق والمكسيك الودية في بمدينة جيرونا الاسبانية اليوم ، وبالتالي سوف ننقل لكم بث مباشر لمباراة المنتخب العراقي الودية اليوم ، التي يخوضها تمهيدا لمنافسات المونديال ، مباراة تحضيرية ودية للوقوف علي امكانيات الفريق قبل المواجهات الرسمية .

يلتقي فريق المنتخب العراقي لكرة القدم لكرة القدم اليوم بنظيره المنتخب المنتخب المكسيكي لكرة القدمي لكرة القدم في مباراة دولية ودية بمدينة جيرونا الإسبانية، وذلك ضمن تحضيرات أسود الرافدين لبطولة خليجي الخامسة والعشرون بمدينة البصرة، واستعدادات الثاني للمشاركة بمونديال قطر، الذي ينطلق يوم العشرون من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

اهداف مباراة العراق ضد المكسيك

ومن خلال هذه المباراة نعرض لكم تشكل المباراة أهمية كبيرة تخص فريق المنتخب العراقي لكرة القدم لكرة القدم لكرة القدم وجماهيره الغفيرة ، بعد العودة إلى مواجهة المنتخبات القوية التي يخوضها فريق المنتخب العراقي لكرة القدم لكرة القدم ، من أجل الاستفادة الفنية وزيادة الاحتكاك بالمدارس الكروية المختلفة.

ومن هنا ف يسعى الجهاز الفني الجديد بقيادة الإسباني خيسوس كاساس للمنتخب العراقي ، للتعرف على إمكانات لاعبيه الفنية والتكتيكية ، قبل تولي المهمة الأولى في امتحان كوستاريكا يوم السابع عشر من الشهر الجاري بمدينة البصرة.

نتيجة العراق ضد المكسيك

ومن خلال هذا فيعتمد اليوم فريق المنتخب العراقي لكرة القدم لكرة القدم في هذه المباراة التحضيرة الودية ، على خليط متجانس من العناصر التي تلعب في الدور المحلي وبين المحترفة بالدوريات الخليجية والأوروبية ، إذ ضمت القائمة 25 لاعبا، هم ، جلال حسن ودلوفان مهدي وحسن أحمد وأمجد عطوان .

وايضا النجم أيمن حسين وكرار عامر وسجاد جاسم ومناف يونس وأحمد زيرو وأحمد يحيى، هيران أحمد ومحمد قاسم وحسين جبار وحمزه عدنان وإبراهيم بايش، علي فائز وزيد تحسين وأحمد عبد الحسين وعلاء عباس وحسن عبد الكريم، شهاب رزاق وأمير العماري والآي فاضل وعمار محسن وألكسندر أوراها.

اهداف مباراة المكسيك والعراق

وهذه المباراة الثانية التي تجمع المنتخبين، بعد الأولى في مونديال المنتخب المكسيكي لكرة القدم 1986 حين خسر فريق المنتخب العراقي لكرة القدم لكرة القدم صفر-1 خلال مشاركته الوحيدة في النهائيات العالمية ، حيث يخوض فريق المنتخب العراقي لكرة القدم لكرة القدم مباراة ودية ثانية في إسبانيا تجمعه السبت بالإكوادور المشاركة أيضاً في مونديال قطر.

ومن هنا فتأتي المباراتان بعد أيام معدودة على تعيين الإسباني خيسوس كاساس مدرباً لمنتخب أسود الرافدين ، لكنه سيكتفي بمتابعتهما قبل ان يبدأ مهمته رسمياً مطلع 2023 في بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة جنوب البلاد.

اهداف لعبة العراق والمكسيك

وبدورة فقد قال المدرب المؤقت للمنتخب العراقي راضي شنيشل إن هذه المباريات الودية أمام منتخبات كبيرة تستعد للمنافسة في مونديال قطر 2022، ستخرجنا من دائرة اللعب مع منتخبات المنطقة وتؤمن فرص احتكاك مع مدارس كرة قدم جديدة.

اهداف لعبة العراق والمكسيك