اهداف مباراة العراق واستراليا تحت 20 سنة ملخص نتيجة لعبة استراليا والعراق اليوم بتصفيات كأس اسيا

اهداف لعبة العراق واستراليا تحت عشرون عاما بتصفيات كاس اسيا اليوم ، حيث ننقل لكم بجودة عالية الدقة الان ملخص مباراة العراق واستراليا تحت 20 سنة ، نتيجة لعبة استراليا والعراق اليوم في تصفيات كأس اسيا ، والتي استطاع من خلالها المنتخب الاسترالي الفوز علي نظيرة العراقي بهدف دون رد ليغادر المنتخب العراقي التصفيات .

ملخص مباراة العراق واستراليا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 سنة في الكويت ، حيث قد اصطدم الناشئون العراقيون بنظرائهم الأستراليين فيما كان متوقعا أن يكون مواجهة حاسمة ، والنتيجة كانت متصدر المجموعة .

اهداف لعبة العراق واستراليا

ودخل الفريقان المباراة بفوزين و 6 نقاط كاملة ، لكن الكنغر سجل 8 نقاط ، وأسود بلاد الرافدين 6 نقاط ، ليمنح أستراليا الصدارة بفارق الأهداف ، حيث تلقى الفريقان هدفين ، واحتلت تايلاند المركز الأول.

وستقام مباريات المجموعة الأخرى في تصفيات بطولة آسيا للشباب في سبتمبر 2022 ، مع فرق من "السعودية وقطر واليابان والأردن وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وعمان وأستراليا وطاجيكستان وإيران". "تأهيل مباشرة.

اهداف مباراة العراق واستراليا

تأهل الثلاثي "فيتنام وقيرغيزستان والصين" إلى نهائيات أمم الشباب الآسيوية المقرر إجراؤها عام 2023. باعتباره ثاني أفضل فريق في دور المجموعات ، فقد سجل 6 نقاط وسجل أكبر عدد من الأهداف. من ناحية أخرى ، تأجل تصفيات "سوريا وتايلاند" بسبب 6 نقاط لكن بفارق أهداف بسيط (3 لكل فريق).

ماهي نتيجة مباراة العراق واستراليا؟

ستقام مباراة العراق وأستراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 على ملعب صباح السالم في جليب الشيوخ ، الكويت. ستبدأ المواجهة في الساعة 15:30 بالتوقيت المصري ، الساعة 16:30 من السعودية والكويت والعراق ، والساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

وسيتم بث مباشر للمؤتمر على القنوات الرياضية الكويتية اضافة الى القنوات الرياضية العراقية وسيقدم Mercat Day تغطية حية لفعاليات المباريات من خلال مركز البث المباشر التابع للموقع وانسحبت استراليا مجموعة في العراق في مواجهة الاتحاد الآسيوي حيث انسحبت استراليا. قرر الاتحاد الآسيوي نقله إلى الكويت.

ملخص لعبة استراليا والعراق

ينشر هذا المقال قائمة القنوات التي ستبث مباراة العراق وأستراليا يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 ميلادي. يربط الفريقين معًا في إطار تصفيات بطولة آسيا تحت 20 عامًا.

نتيجة مباراة العراق واستراليا في تصفيات كأس آسيا اليوم

يواجه المنتخب الأولمبي العراقي مساء اليوم الثلاثاء ، المنتخب الأسترالي الأولمبي ، في مباراة أقيمت ضمن تصفيات المجموعة الثامنة لكأس آسيا للشباب تحت 20 سنة.

15:30 بتوقيت مصر ، السودان ، ليبيا الجمهورية العربية ، بتوقيت السعودية 16:30 بتوقيت قطر وفلسطين والعراق والكويت ، 17:30 بتوقيت الإمارات وعمان ، القناة التي ستبث مباراة العراق وأستراليا في تصفيات كأس آسيا اليوم .

أهداف لعبة العراق واستراليا

كما أعلنت عدد من القنوات الرياضية العربية عن حصولها على حقوق بث المباريات المقبلة بين المنتخبين العراقي والأسترالي. يمكنك مشاهدة هذه المباراة دقيقة بدقيقة على أي من القنوات التالية ، قناة العراقية الرابعة ، وقناة العراقية الرياضية ، وقناة الكويت الرياضية ، وقناة العنبر الفضائية .

وتضم المجموعة الثامنة من تصفيات بطولة آسيا تحت 20 سنة منتخب الهند ، والمنتخب العراقي ، والمنتخب الأسترالي ، والمنتخب الكويتي ، وتشكيل المجموعة على النحو التالي ، منتخب أستراليا: 6 نقاط ، ومنتخب العراق: 6 نقاط ، ومنتخب الكويت: 0 نقطة ، واخيرا منتخب الهند: 0 نقطة .

ملخص مباراة العراق واستراليا عبر اليونيوب