ملخص أهداف مباراة الصفاقسي وأسكو دي كارا  اتفرج 1/2 نتيجة مباراة الصفاقسي ضد أسكو كارا اليوم في الكونفدرالية

أهداف مباراة الصفاقسي وأسكو دي كارا في البطولة الافريقية ، متمنين ان تسفر هذه المواجهة الصعبة بفور الفريق التونسي اليوم ، اليطك البث الحي المباشر لمباراة الصفاقسي ضد أسكو كارا اتفرج عليها اليوم في بطولة الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، فاز الصفاقسي التونسي بهدفين لهدف .

فريق نادي الصفاقسي سوف ينزل اليوم ضيفا على فريق نادي أسكو دي كارا التوجولي المنسحب من الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا، ورغم أن الرحلة إلى لومي كانت طويلة وشاقة فإن هناك إصرار كبير لدى اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في لومي مثلما أكد المدير الفني كريم دلهوم في تصريح خص به الموقع الرسمي للفريق.

أهداف مباراة الصفاقسي ضد أسكو دي كارا

ومن هنا فقد قال كريم دلهوم في هذا الصدد ان الفريق التوجولي فريق نادي أسكو دي كارا فريق محترم، ومن ثم يملك إمكانيات فنية طيبة كما أنه يمتلك لاعبين متميزين فنيا ، وبالتالي فلا بد من التعاطي مع هذه المواجهة بمنتهى الجدية والتركيز ، قمنا بمعاينة فريق نادي أسكو دي كارا، وقد وقفنا عند نقاط قوته وضعفه .

وفي هذا المعني فقد زاد سوف نحرص على التسجيل في لومي لتسهيل المهمة في الإياب ، كما أشار كريم دلهوم ايضا إلى أنه يشتغل كذلك على ترميم معنويات خماسي منتخب تونس الأولمبي بعد الخروج المر أمام منتخب الكونغو برازافيل.

نتيجة مباراة الصفاقسي وأسكو كارا

ويخطط المشجعون التونسيون ولا سيما مشجعو النادي الإفريقي وسي إس فاكسيان والاتحاد المنستير ، لمبارياتهم في الدور التأهيلي الثاني غدا ، في تمام الساعة 14:00 ، سيلعب فريق باب جديد مع فريق الشباب الأفريقي التنزاني وفريق العاصمة الجنوبية خارج المنزل في تكرار لمسابقة كأس إفريقيا لكرة القدم التي تستضيف الأندية الأفريقية.

سيبدأ إيسكو دي كالا التوجوي في الساعة 16:00 وسيستضيف ستاد المنستير مصطفى بن جيانا الديربي المغاربي في الساعة 18:00 ، فيما يتواجه يونيون موناستير ونهودة بلكان المغرب وجها لوجه في الدور الثاني من التصفيات.

أهداف مباراة أسكو كارا والصفاقسي

منافسة مهمة للنادي التونسي ، في غضون ذلك ، سعى اتحاد المنستير ، الذي ترك سباق كأس دوري أبطال أوروبا في يد الأهلي المصري ، لتسخير الأرض والعناصر الجماهيرية لتحقيق نتيجة إيجابية ، السماح له بالصعود إلى دور المجموعات قبل السفر إلى المغرب للعب مباراة الإياب بشرط أن يستعين النادي الأفريقي بسنوات من الخبرة للعودة منتصرا على منافسه.

وأكدت الأرقام أنه كان يجهل الهزيمة على أرضه ، لكن التحدي هو مهمة فريق العاصمة الجنوبية ، الذي يتمتع بخبرة كبيرة على مستوى المشاركة في سباقات الاتحاد الأفريقي ، أمام المنافسين الذين ليس لديهم نفس القدر من الخبرة القارية ، فإن انتظار حقائق الميدان سهل نسبيًا.

يوتيوب أهداف مباراة الصفاقسي وأسكو كارا بعد قليل